تعرف على أفضل أنواع كسر العود الفاخر

للبخور والعود رائحة فاخرة ومميزة تفوح في الاجواء فور انتشارها وتضفي على المكان مزيداً من الإنتعاش والروحانية وعبيراً خلاباً طبيعيا ًوتدوم رائحتها طويلاً ومع تتعدد أنواع العود واختلافه حسب الاستخدامات و الشجرة التي تم استخراج العود منها يبحث الجميع أفضل أنواع كسر العود الفاخر وفي هذه التدوينة سنخبركم عن افضل انواع كـسر الـعود ومن أين يمكنك الحصول عليه؟؟


تعرف على  أفضل أنواع كسر العود الفاخر

أفضل أنواع كسر العود الفاخر

كسر العود يعد افضل انواع الـعود هو ذلك العود المسقى بدهن الـعود. حيث يتميز بالثبات العالي فهو عود اصلي فاخر و ملوكي يتميز بعبق رائحته الفاخرة التي تضيف لك الفخامة والرقي في مناسباتك المختلفة حيث يتسم كسر العود المسقى بدهن العود بأنه عبارة عن رقائق و كسرات مصنعة من اجواد انواع العود الاصلي و المضاف إليه دهن العـود الفاخر .كي يمنحك رائحة مميزة تضفي عليك الفخامة و الرقي.

ويفضل أن يكون قطع العود ذات حجم صغير ولون داكن . فالحجم الصغير يعد الحجم المثالي . والذي يمكنك من وضع الكسرات في مختلف انواع المباخر مهما كان حجمها . حيث ستولد رائحة مع اشتعالها كما يعد اللون الداكن لكسر مؤشر واضح على النوعية الجيدة والرائحة المميزة.

و بشكل عام عند اشعال كسر العود يكون لون الدخان أزرق فاتح نتيجة دهن العود المضاف إليه. كما أن دخان النتاج عنه بارد لا يحرق العين. ولا يقتصر استخدام كسر العود على التعطير فقط. وإنما له فوائد طبية عديدة في تهدئة الصداع، كما أن رائحته الهادئة تزيل التوتر، ويحل مشكلة الأرق ويساعد على النوم العميق والهادئ. كما يستخدم كوقاية من مرض الزهايمر والزكام ويعالج نزلات البرد أيضا . كما يمكنك استخدام كـسر الـعود في مساحات كبيرة. و واسعة مثل الأعراس و المناسبات الأخرى. حيث يتميز برائحته القوية التي تغطي المكان برائحة شذية وفاخرة لفترات طويلة .

أفضل مكان للحصول على كـسر الـعود

عند شراء كسر العود ينصح دائما بالحصول عليه من متجر تثق به ومنتجاته مثل متجر صميم الذي يقدم افضل منتجات البخور والعطور ، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من البخور بجودة عالية وبسعر مميز.