إليك كيفية قيام Helios DAX بإحداث ثورة في مجال العملات المشفرة

إليك كيفية قيام Helios DAX بإحداث تقدم بمجال العملات المشفرة

Helios DAX

تم إطلاق عملة PNP من قبل مجموعات هيليوس، هونغ كونغ، وهي أول عملة رقمية منظمة في العالم، وتهدف إلى توفير إطار تنظيمي، وتجمع كافٍ من السيولة، والمشاركة من مجموعة واسعة من المشاركين الراسخين في السوق. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
أصبحت Cryptocurrency أحدث الكلمات الطنانة، ولسبب وجيه. على مر السنين، جذبت هذه العملة الرقمية اهتمام المستثمرين وكذلك الحكومات على حد سواء. لديها القدرة على زعزعة الأسواق وتغيير المشهد الاستثماري. قفزت عملة البيتكوين، التي تم تداولها بسعر 0.0008 دولار أمريكي في عام 2010 إلى ما يقرب من 65000 دولار أمريكي في أبريل 2021. تم تقديم العديد من العملات المشفرة ووصلت إلى مستويات لم يكن أحد يتوقعها.
لا عجب، فقد اتبعت البلدان في جميع أنحاء العالم مناهج مختلفة لتنظيم هذه الأصول الجديدة. ومع ذلك، لا يزال يتعين على الغالبية فهم مدى أهمية العملة المشفرة في مشهد الاستثمار العالمي. نتيجة لذلك، لا توجد دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة أو اليابان أو دول الاتحاد الأوروبي، لديها إطار تنظيمي واحد وواضح حول الأنشطة المتعلقة بالعملات المشفرة. تعني اللوائح المتنوعة في البلدان المختلفة أن العملات المشفرة تخضع لأنظمة مختلفة، بناءً على معايير عالمية متنوعة لأنظمة التصنيف والضرائب.
اعتماد إطار تنظيمي في الهند

بعد سنوات من المداولات، اتخذت الحكومة الهندية أخيرًا قرارًا حول كيفية التعامل مع العملات المشفرة في البلاد. في خطاب الميزانية الأخير في 1 فبراير 2022، أعلنت وزيرة المالية الهندية نيرمالا سيترامان أن البنك المركزي في البلاد سيصدر العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)، هذه السنة المالية، وهي الفترة بين 1 أبريل و31 مارس. وأضافت أن سيتم أيضًا فرض ضريبة بنسبة 30 بلمية على الدخل من تحويل الأصول الافتراضية.
من المتوقع أن يؤدي إطلاق العملة الرقمية للبنك المركزي إلى جعل العملة الرقمية أكثر كفاءة. يراقب المستثمرون عن كثب عملية طرح البنك الاحتياطي الهندي عن كثب، في انتظار أن يقلل CBDC من اعتماد الهند على النقد. كما ستنشئ آلية منظمة لاستخدام العملة الرقمية في الدولة.
الدول الأخرى لديها لوائحها الخاصة ولكن آلية المعايير العالمية مفقودة. غالبًا ما أثار التقلب الشديد في العملة المشفرة بسبب القواعد غير الواضحة قلق المستثمرين، مما أدى إلى إبعادهم عن الاستثمارات الكبيرة.

على سبيل المثال، وصلت قيمة البيتكوين إلى مستوى قياسي في نوفمبر 2021 لكنها تراجعت بمعدل ينذر بالخطر. يتوقع نقاد التشفير انتعاشًا تدريجيًا هذا العام. ما يحتاجه المستثمرون هو درع من هذا التقلب إلى جانب عوائد مناسبة.
كيف يمكن أن تأتي عملة PNP لإنقاذك؟

في حين أن هناك العديد من قنوات العملة المشفرة الموجودة، فإن عملة PNP ستعالج معظم الحالات الشاذة الموجودة حول هذه العملة الرقمية. تم إطلاق عملة PNP من قبل مجموعات هيليوم، هونغ كونغ، وهي أول عملة مشفرة منظمة في العالم، وتهدف إلى توفير إطار تنظيمي، وتجمع كافٍ من السيولة، والمشاركة من مجموعة واسعة من المشاركين الراسخين في السوق. هذا يضيف إلى وضعها كفئة أصول فريدة وراسخة - قادرة على إحداث ثورة في قطاع التشفير.
ستطلق مجموعات هيليوس منصة هيليوس داكس (بورصة الأصول الرقمية)، وهي بورصة جديدة للعملات المشفرة حيث سيتم إدراج PNP. ليس فقط PNP، ولكن سيتم تنظيم جميع العملات المشفرة في بورصة DAX. ستتبع البورصة جميع اللوائح الحكومية الرئيسية وتوفر تجربة سهلة الاستخدام مع أدنى حد من الانزلاق، حيث تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالمجموعة الحاصلة على براءة اختراع.


إليك كيفية قيام Helios DAX بإحداث تقدم بمجال العملات المشفرة



هي الشركة الرائدة وراء DAX ، وهي أول من بدأ التبادل المنظم. اكتسبت مجموعات هيليوس بشكل كبير من ميزة المحرك الأول. اكتملت المرحلة السادسة من العرض الأولي للعملة (ICO) مؤخرًا، مع بيع 78بلمية من الرموز المخصصة.
ساعد العدد المحدود من رموز PNP في وقت الإدراج في إنشاء طلب متزايد بسرعة، مع توقع استثمارات كبيرة من HNI (الأفراد أصحاب الثروات العالية) والرأسماليين. سيتم توجيه الإيرادات من قائمة PNP Coin إلى Helios DAX Crypto Exchange. تلتزم شركة Helios Group بتقديم واجهة مستخدم سهلة التشغيل تم تطويرها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الداخلية والحاصلة على براءة اختراع. وبالتالي، يمكن للمستخدمين البقاء مطمئنين إلى الحد الأدنى من الأخطاء أو الهفوات.
إن شركة هيليوس متفائلة بشأن الوصول إلى هدفها المتمثل في 1بلمية من سعر البيتكوين بحلول عام 2023 - وهو ما تم تمكينه من خلال بورصة العملات المشفرة الجديدة والمنظمة - هيليوس داكس!