ننقل لكم تفاصيل وموعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في تصفيات كاس العالم 2022 والتي تنذاع يوم 29-3-2022 في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية حيث يتنافس كل من صلاح لاعب منتخب مصر ضد ساديو ماني لاعب منتخب السنغال في لقاء قوي يجمع اللاعبين الاصدقاء مهاجمين نادي ليفربول الانجليزي من اجل الصعود لكاس العالم .

يمكنكم متابعة كافة التفاصيل في اي وقت ومشاهدة جدول مباريات اليوم ومتابعة البث الحي والمباشر لجميع المباريات في مختلف الدوريات والبطولات عبر الضغط هنا على تابع لايف.

قال مساعد المدرب ضياء السيد ، الثلاثاء ، إن محمد صلاح جاهز للمشاركة في مواجهة منتخب مصر على أرضه أمام السنغال ، في ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم الجمعة.
وخسر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا فوز ليفربول 1-0 على نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد بسبب بعض آلام القدم.
وأصيب صلاح في الأصل بضربة في القدم في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون في وقت سابق من هذا الشهر قبل أن يظهر كبديل في فوز ليفربول 2-صفر على أرسنال الأسبوع الماضي.

لكن كلوب مدرب ليفربول قال إن صلاح "شعر بقدمه مرة أخرى" وبالتالي تم استبعاده من مباراة نوتنغهام فورست.
وقال ضياء السيد للصحفيين "محمد صلاح سيكون جاهزا لمباراة السنغال".

"لقد اشتكى من بعض الآلام العضلية التي أبعدته عن مباراة نوتنغهام فورست لكن برنامج علاجه يسير على ما يرام وسيكون لائقًا للسنغال".
سيكون وجود صلاح مفتاحًا لآمال مصر في كأس العالم حيث تسعى للتأهل لنهائيات قطر والظهور الثاني على التوالي في أرقى تحفة كرة القدم.
في أكتوبر 2017 ، حول صلاح ركلة جزاء حاسمة في اللحظات الأخيرة أرسلت مصر إلى نهائيات روسيا 2018 بالفوز 1-0 على الكونغو.

وشارك في تدريب مصر ، الثلاثاء ، قبل ثلاثة أيام من لقاء الفراعنة مع السنغال باستاد القاهرة. تقام مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس , كما واجه الفريقان في نهائي كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي ، حيث انتصرت السنغال بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.