زعفران سوبر و كسر العود منتجات رائعة من صميم

لا يوجد اجمل من الرائحة العطرة سواء الناتجة من أجمل العطور أو كسر عود والبخور أو حتى التوابل العطرة مثل زعفران سوبر، وعند الحديث عن اجمل منتجات صميم فالقائمة تطول، لكننا جمعنا لكم في هذا المقال اكثر المنتجات جمالا وفخامة لن تستطيع الاستغناء عنها بعد تجربتها.

اجمل منتجات صميم

كسر العود

يتميز كسر العود الذي يقدمه متجر صميم بالثبات العالي فهو عبارة عن اجود أنواع العود الاصلي الفاخر و الملوكي مسقى بأندر الزيوت العطرية وهو دهن العود ليتميز بعبق رائحته الفاخرة. و يمكن استخدام كسر العود في مساحات كبيرة و واسعة . مثل الأعراس و المناسبات الأخرى حيث يتميز برائحته القوية التي تغطي المكان برائحة شذية وفاخرة لفترات طويلة .

زعفران سوبر و كسر العود منتجات رائعة من صميم

و يضيف لك كسر العود الفخامة والرقي في مناسباتك المختلفة أيضا. كما تساعدك كسرات العود ذات الحجم المثالي في علبة كسر العود من وضعها في مختلف انواع المباخر . مهما كان حجمها. فمن خلال امتلاك كسر العود فإنك ستكون فخورا امام ضيوفك بالجودة العالية التي يتسم بها هذا العود الملكي الفاخر من صميم . كما يمكنك اهداءه إلى اصدقائك. أو عائلتك فهو يعد هدية فاخرة تعبر عن رقي ذوق صاحبها.


زعفران سوبر

يعد منتج زعفران سوبر نقيل الذي يقدمه متجر صميم في قسم البخور والعود من اجمل منتجات صميم. لن تستطيع الاستغناء عنها فهو يأتي بخيوط حمراء طبيعية 100 % . حيث يدل اللون الأحمر في زعفران سوبر على علامة على الجودة الأصلية للطعم والرائحة .

زعفران سوبر و كسر العود منتجات رائعة من صميم

و يضيف زعفران سوبر إلى طعامك نكهة فريدة ومميزة. حيث تكفي فقط بضع خيوط من الزعفران لاعداد اشهى المأكولات العربية، وبفضل جودة الزعفران الذي يقدمه صميم فإنه يضيف للقهوة العربية نكهة فريدة و اسرة لن تستطيع الاستغناء عن هذا الزعفران أثناء إعداد القهوة العربية
ومن خصائص زعفران سوبر أنه لا يحتوي على أي أجزاء أو فتات مكسورة فهو مستخلص بعناية فائقة وبطريقة أمنة و بمواصفات قياسية عالمية.

وبهذا نكون قد أوجزنا لكم اجمل منتجات صميم التي لن تستطيع الاستغناء عنها سواء كسر العود أو زعفران سوبر، يمكنك التمتع بها والحصول عليها بجودة عالية من صميم