دورات قدرات
يعلمون المهارات الاجتماعية التي يريدها أصحاب العمل. يوفر منهج التعليم العام أساسًا يعزز السلوك الناجح في التعلم مدى الحياة. صرامة التدريب الأكاديمي ليست كافية في الحياة المهنية ، ولكن المهارات ذات الصلة والعملية تعكس إلى حد كبير مهارات الفرد الخاصة. لترك انطباع جيد لدى صاحب العمل ، يجب أن تتمتع بمهارات جيدة في التعامل مع الآخرين. هذه المهارات هي المعرفة اللازمة لوضع الطلاب في مكان يمكنهم فيه المساهمة على الفور في قوة عاملة ديناميكية.



هناك العديد من الموضوعات ومجموعات الدعم المصممة لتعليم المهنيين هذه المهارات ، ولكن إذا تعلمتها في المدرسة ، فأنت مفيد. في مكان العمل ، من الضروري التفاعل مع العديد من الأشخاص من خلفيات ووجهات نظر مختلفة. تمكن المهارات الاجتماعية الناس من التعايش بطريقة إيجابية بدلاً من إثارة الصراع في مكان العمل.


غير طريقة تفكيرك في التعلم. يوفر لك التعليم العام العديد من الفرص اليومية في الحياة. يعزز السلوكيات التي تطيل التعلم. هناك دراسة استقصائية أجرتها جمعية الجامعات والكليات الأمريكية لعام 2015 توضح أن الطلاب الناجحين على المدى الطويل في حياتهم المهنية قد اكتسبوا مهارات شاملة في جميع التخصصات أثناء دراستهم.


لقد انتهى عصر التحضير المدني عندما تخرج الطلاب من الكلية ودخلوا العالم وتكيفوا مع ثقافتهم واهتماماتهم.


تم توفير أسرار المنهج من خلال تصفح الويب من حين لآخر وفي هذا العالم سريع الخطى. تعكس متطلبات التعليم العام الكون الأكاديمي بطريقة ما. إنه يغير ديناميكيات التدريس من ما يحتاج الطلاب إلى معرفته إلى سبب حاجتهم إلى معرفته قدرات


التعليم العام هو جسر بين المتطلبات الأكاديمية الأساسية وأهمية العالم الحقيقي الأوسع. ما هي دورات التعليم العام التي يجب أن تأخذها؟ عند اختيار دورات التعليم العام ، يمكنك إلقاء نظرة على المتطلبات التي تتداخل في مجال دراستك وتكون راضيًا عنها.


يجب عليك اختيار الدورات في منطقة من المحتمل أن تحضرها إذا كنت لا تزال تحاول العثور على تخصصك. لكنه يستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات لاختبار مجالات مختلفة.