تعتمد شركات نقل العفش في الوقت الحالي على أوناش الهيدروليك التي تقوم بتقديم خدمة رفع الأثاث ونقله من مكان إلى آخر بشكل سريع ودقيق جدا، كما تهتم هذه الشركات وخاصة شركة أوناش رفع الأثاث بالشيخ زايد بتلبية رغبات العميل في إتمام الخدمة بشكل آمن وفعال حتى يطمئن العميل على سلامة المنقولات.

أهم مزايا أفضل ونش رفع أثاث بالشيخ زايد

تتميز شركة الونش لرفع الأثاث ونقله من مكان إلى آخر بالشيخ زايد بالكثير من المزايا الفريدة والخصائص الرائعة والتي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة، وفيما يلي توضيح لأهم هذه المزايا:


• يقوم بخدمة إحلال ونقل وتركيب الأثاث فريق عمل محترف ومتخصص في هذه الخدمة، كما أن هذا الفريق مدرب على أحدث طرق التغليف المعروفة والمشهورة في دول أوروبا.


• تمتلك شركة الونش للنقل بالشيخ زايد أسطول كامل من سيارات نقل الاثاث بالإضافة إلى العمالة المدربة على الفك والتغليف والتركيب.

• تقدم شركه الونش لرفع ونقل الأثاث بالشيخ زايد الأسعار الاقتصادية التي تناسب جميع فئات المجتمع، أي أنها تقوم بتحطيم الأسعار من أجل إرضاء العميل وحفاظا على أحواله المادية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية المتدهورة التي تعاني منها البلاد.


• تحرص الشركة على تقديم خدمة نقل الأثاث ورفعه بسرعة فائقة وجودة عالية ودقة متناهية، وذلك تلبية لرغبة العميل وحفاظا على استدامته للشركة.
• تحرص الشركة على توفير أرقام خاصة بالتواصل لكي يستطيع العميل أن يتواصل معها طلبا للخدمة، ومن ثم تقوم الشركة بدورها بالاتصال على العميل والاتفاق معه على الأسعار ومواعيد تقديم الخدمة المطلوبة.

• الاهتمام بعملية التغليف ووضع كل عنصر من المنقولات أو الأثاث في مكانه المخصص له داخل سيارة النقل، وكذلك المحافظة على المقتنيات الثمينة وغالية الثمن التي يهتم بها العميل لكي لا يشعر بالقلق وحتى يطمئن على المنقولات ذات القيمة المرتفعة.
شاهد أيضًا:
ونش رفع اثاث بالشيخ زايد
ونش رفع اثاث بالمقطم
ونش رفع اثاث باكتوبر
ونش رفع اثاث بشبرا
أسعار ونش رفع اثاث

خطوات ما قبل نقل ورفع الأثاث

يكون فريق العمل التابع لشركه ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد بعده خطوات قبل اتمام عمليه النقل وهذه الخطوات تتلخص فيما يلي:
بمجرد أن يتصل العميل بالأرقام الخاصة بونش رفع العفش تقوم الشركة بإرسال فني متخصص لكي يعاين الشارع لتنصيب الونش بشكل سهل وبسيط.

يقوم هذا الفني بمعاينة الأثاث وواجهة العمارة ثم المنزل لكي يختار أنسب بلكونة أو شباك لتنصيب ونش رفع العفش من خلاله.
يقوم فريق العمل بتغليف المنقولات بشكل محترف جدا في مواد خاصة بهذا الشأن بأفضل الخامات المستوردة من الخارج.

وبهذا نكون قد أوضحنا طبيعة عمل شركات أوناش نقل الأثاث ورفعه من مكان لآخر، وكذلك توضيح أهم ما يميز شركة الونش لرفع ونقل الأثاث في الشيخ زايد، كما أوضحنا الخطوات التي تسبق عملية النقل والرفع الخاصة بالأثاث، وذلك لكي يعم النفع والفائدة الجميع.