العالملايحتاجالبنوكأوصانعسياساتأومنظماتغيرحكومية - إنهبحاجةللتمويلاللامركزي(الديفاي(




ممكنللتمويلاللامركزي(الديفاي) الدخولفينظاملايضطرفيهالأشخاصإلىدفع 10٪ للشركاتالدوليةلإرسالالأموالإلىالوطنفيعصرالإنترنتلوب ٣ Web3.

حيثنشأت، علىالحدودالجنوبيةلتكساس، جاءعددهائلمنالناسإلىالولاياتالمتحدةللعملوإرسالالأموالإلىالوطن. إنهملايجنونالكثيرمنالمال، لكنهميدفعونرسومًاكبيرةعلىتحويلاتهم. لاينصبتركيزهمعلىالثراء ، ولكنعلىدعممنهمفيأوطانهمالأصلية. إنهميدعمونعائلاتهمأثناءقيامهمبالأعمالالشاقةيومًابعديوم. إنالقيامبذلكيكلفهمالكثير.

والحقيقال، كانوالديعاملًامهاجرًا. كانيقطفالثمارفيالحقول. لقدأرسلناالأموالإلىعائلتنافيالمكسيك. لكنمزوديالحوالاتتخلصوامنالأموالالقليلةالتيكانقادرًاعلىجنيهاحتىلايكونلديهمأملفيتحقيقالحلمالأمريكيوالازدهار.


العالمبحاجةإلىالتمويلاللامركزي(الديفاي)بسببالفساد. يتمالتحكمفيالحكوماتالكبيرةوالشركاتالدوليةليسلمصلحةالناس، ولكنلمصلحةمصلحتهمالنهائية. بطاقاتالائتمانوالقروضالشخصيةلهارسومهائلة، مثلهامثلالتحويلات.
عندمايرسلالمهاجرونإلىأوطانهمجزءًامنأرباحهمفيشكلتحويلات، فإنهميمثلونمصدرًاكبيرًاللدخلالأجنبيللعديدمنالاقتصاداتالنامية. تمثلالتحويلات، التيتكتسيأهميةخاصةبالنسبةللبلدانمنخفضةالدخل، مايقربمن 4٪ طنمنالناتجالمحليالإجمالي، مقارنةبنحو 1.5٪ منالناتجالمحليالإجماليللبلدانالمتوسطةالدخل. تدفقاتالتحويلاتمهمةلأنهاأكثراستقرارًامنتدفقاترأسالمال، وتميلإلىأنتكونمعاكسةللدورةالاقتصادية، ممايعنيزيادةالتحويلاتأثناءفتراتالانكماشالاقتصاديأوبعدكارثةطبيعيةعندماتنخفضتدفقاترأسالمالالخاص.


بينانس تعلق عمليات سحب لونا ويوستي بسبب ازدحام الشبكة




انخفضت القيمة السوقية لتيرا، عرض العملات المستقر يوستي، مؤخرًا إلى ما دون نقطة السعر المتوقعة 1 دولار حيث شهد سعر لونا انخفاضًا حادًا بسبب عمليات البيع الكبيرة.




نظرًا لأن مجتمع التشفير لا يزال يحاول فك تشفير إخفاق تيرا المستمر في فك ربط العملات فيما يتعلق بعملتها المستقرة التي تعرض Terra USD -UST، أعلنت منصة تداول العملات المشفرة بينانس تعليق عمليات السحب للونا ويوستي حتى إشعار آخر يوم الثلاثاء.




انخفضت القيمة السوقية لـ UST، مؤخرًا إلى ما دون نقطة السعر المتوقعة 1 دولار حيث شهد سعرلونا انخفاضًا حادًا بسبب عمليات بيع كبيرة. في الوقت نفسه، وصل زوج تداول BTC / UST على بينانس إلى أعلى مستوياته بأكثر من 42000 دولار بينما كافحت أسواق الدولار بيتكوين الأخرى للحفاظ على 30 ألف دولار، كما ذكرت كوينتيليغراف.




كإجراء رد فعل ضد حالة عدم اليقين المستمرة داخل نظام تيرا البيئي، علقت بينانس مؤقتًا جميع عمليات السحب الخاصة برموز لونا ويوستي مشيرة إلى حجم كبير من معاملات السحب المعلقة.




وفقًا لبينانس، يرجع الحجم الكبير لمعاملات الخزانات المعلقة إلى بطء الشبكة وازدحامها. بينما أقرت بينانس بالإزعاج المحتمل لمستثمريها، صرحت:




ستعيد بينانس فتح عمليات السحب لهذه الرموز بمجرد اعتبار الشبكة مستقرة وانخفض حجم عمليات السحب المعلقة. لن نبلغ المستخدمين في إعلان آخر ".

ومع ذلك، استجاب Crypto Twitter لإعلان بينانس من خلال التشكيك في القيم المتأصلة في اللامركزية التي يمثلها مجتمع التشفير - مقارنة الخطوة بالنهج المركزي الذي عادة ما يتم اتباعه من خلال التمويل التقليدي.