صيانة مكيفات الهواء في ابوظبي

تعد الصيانة مكيفات الهواء ضرورية لكي تعمل بكفاءة وتدوم لفترة أطول. تعد وحدة التكييف الموثوقة ضرورية لتوفير الدفئ والبرودة داخل منزلك ، فضلاً عن توفير راحة البال بحيث لا تتعطل أو تواجه أي مشاكل أخرى لذلك يجب في ابوظبي . بصفتنا شركة صيانة مكيفات الهواء المفضلة في ابوظبي لأكثر من ثلاثين عامًا ، سنضمن أن نظامك يعمل بكفاءة وفقًا لأعلى المعايير.


صيانة مكيفات الهواء في ابوظبي


سيؤدي إهمال صيانة مكيفات إلى تعطل نظامك في النهاية ، مما يؤدي إلى أعمال إصلاح كبيرة مكلفة. من خلال الفحوصات المنتظمة ، سيحافظ فريقنا على وحدتك ويعدل أي مشاكل بسيطة تحدث ، مما يمنعها من أن تصبح مشاكل أكبر وأكثر تكلفة في المستقبل. تجنب تعطل نظامك بشكل غير متوقع وحافظ على صيانة مكيفات خلال أحد أيام الصيف الحارة واسمح لنا بالحفاظ على نظامك يعمل بشكل جيد.

مجموعات متنوعه من خدمة الصيانه
وحدة تكييف الهواء في ابوظبي هي استثمار كبير. ومن ثم ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو ترك الحاجة إلى شراء واحدة أخرى للاستبدال. يمكن أن تساعد الخاص بك في زيادة عمر المكيف والتأكد من حصولك على أفضل كفاءة. عندما يصل خبراؤنا للعمل على النظام الخاص بك ، سوف ينظرون في كل من المكونات الداخلية والخارجية لتزويدك بخدمات شاملة تهتم بمجموعة متنوعة من المشكلات.
يوفر لك فريق الخبراء لدينا مجموعة واسعة من خدمات الصيانة ، بما في ذلك:
تنظيف شامل للمكيف الخاص بك
• تزييت الأجزاء المتحركة
• شد التوصيلات الكهربائية وفحصها
• فحص مجاري الهواء في معدات السلامة
• اختبر وقم بمعايرة وضبط منظم الحرارة
• افحص بصريًا ملفات المكثف
• راقب ضغوط تشغيل سائل التبريد
• إجراء فحص و سلامة المبرد
لتتأكد من أن المكيف الخاص بك يعمل بكفاءه عاليه و بفاعليه، تواصل مع خبرائنا لتحديد موعد صيانة تكييف الهواء الخاص بك.


كيف اعرف ان جهاز المكيف لدي يحتاج إلي صيانه

يوجد العديد من العلامات التي توضح أن خدمة التكييف الخاصة بك قد فات موعد صيانتها.
من العلامات الشائعة هي عندما تلاحظ أن المكيف لم يعد يعمل كما اعتاد على سبيل المثال لا يعمل التبريد او التدفئه بشكل فعال أوأن تدفق الهواء به مشكله. و هناك علامة شائعة أخرى هي الروائح الكريهة القادمة من المكيف. إذا لاحظ اي من هذه العلامات ، فمن الضروري أن في أسرع وقت. في خلال هذا الوقت تكون أكثر عرضة لخطر عطل المكيف.
من واقع خبرتنا أن اغلب اصلاحات المكيفات المكلفه تحدث في أنظمة لم تخضع للصيانة أو الصيانة الدورية.
يعد تركيب نظام تكييف الهواء استثمارًا كبيرًا. بطبيعة الحال ، سترغب في حماية استثماراتك من خلال إطالة عمر نظامك وضمان استمرار عمل وحدات تكييف الهواء بكفاءة واقتصاد.

كم مره يجب ان يتم صيانة النظام


كم مرة يجب أن يتم صيانة النظام؟عادةً ، عند استخدام نظام تكييف في بيئة سكنية للتبريد فقط ، تكون زيارة الخدمة مرة واحدة سنويًا كافية بشكل عام. ومع ذلك ، في حالة استخدام النظام في وضعي التدفئة والتبريد ، نوصي بزيارتين على الأقل في السنة.

• للتطبيقات التجارية ، على سبيل المثال المحلات التجارية أو المكاتب أو المطاعم ، يلزم القيام بزيارتين في السنة على الأقل. في المواقع الحرجة ، على سبيل المثال غرف الخوادم أو أرضيات التجارة أو ورش العمل أو تصفيف الشعر أو صالونات التجميل حيث توجد غالبًا مستويات عالية من الملوثات المحمولة جواً في الهواء ، وننصح أن الخاص بك يسمح بثلاث زيارات خدمة أو أكثر.

نحن نقدم أيضًا صفقات رائعة إذا كان لديك العديد من مكيفات الهواء التي تتطلب الصيانة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات والاقتباس عن خدمة تكييف الهواء وباقات الصيانة الخاصة بنا.


فريق خدمة مكيف الهواء
• بالإضافة إلى مهندسي تكييف الهواء لدينا ، لدينا أيضًا فريق خدمة عملاء مخصص مقره في مكتبنا الرئيسي في ابوظبي. سيبقونك دائمًا على اطلاع دائم طوال عملية الصيانه وسيكونون دائمًا في متوفرين للإجابة على جميع اسئلتك.
• يمكننا أن نقدم لك برنامج الصيانة الوقائية المخططة "المصمم خصيصًا" ليناسب احتياجاتك مما يضمن أن مكيفات الهواء لديك تعمل دائمًا بملستويات الأداء الأمثل.
• يقوم فريقنا بصيانة جميع المكيفات في المباني في منطقة ابوظبي بجميع الأشكال والأحجام من المنازل والمكاتب وحتي المحلات التجارية إلى الفنادق والمدارس والمستشفيات.