تصميم ديكورات كوفي شوب
لقد اخترنا تصميم ديكورات كوفي شوب المواد التي يمكن تركها في حالتها الخام وستتقادم بشكل جميل خشب دافئ للأرفف وأعمال المطاحن وأرضيات من الطين والجدران الجصية وعدادات الحجر الجيري المزخرفة أجزاء متساوية من جنوب كاليفورنيا ومنطقة بر وفانس الأصلية للعميل.


تصميم ديكورات كوفي شوب


رفيق يقدم لك أيضا بعد نصائح تصميم ديكورات الكوفي شوب

نقسم الداخل بمهارة إلى مناظر طبيعية مختلفة: مثل المنتج ، المواد صالحة لكل الأوقات ولكن
مرج مستنقع غاب جبل وصحراء مع كل منطقة تتميز بنظام الألوان الخاص بها والمواد وتصميمها المحدد وكلها موحدة من خلال ممر يمر عبر الفضاء بأكمله كان التحدي ال ذي واجهنا هو تحويل مقهى متهدم في ريتشموند إلى رائد لمشروع المؤسسة الخيرية الجديد و يقدم تصميم فلل.


من خلال رفيق يمكنك الحصول على تصاميم احترافيه

• مشروع فريد من نوعه حيث تبرع محترفو التصميم بوقتهم لإنشاء مكان لا يمثل مؤسسة خيرية مذهلة فحسب
• بل يمثل أيضًا مكانًا لتناول اطام في عملية تكييف المساحة أولى اهتمامًا دقيقًا للحفاظ على صفات المبنى الأصلي وتعزيزها مع غرس المشروع بمشاعر الشمال.
• النتيجة هي تصميم داخلي مشرق وترحيبي مع جدران خرسانية مكشوفة جزئيًا ومفروشات من خشب البلوط الفاتح ومصابيح نحاسية مخصصة ترك جميع العناصر الهيكلية تقريبًا كما تم العثور عليها أثناء عملية الهدم.
الحاجز الخشبي الموجود أسفل السقف وعلى سبيل المثال

• هو الإطار الخشبي الأصلي الذي حمل السقف المعلق في الحياة السابقة للمساحة ، وأعيد اكتشافه عندما قام العمال بإزالة الجص الذي كان يخفيه لسنوات.
• كما تُركت الجدران كما كانت بعد أن أزال العمال الطبقة النهائية التي تغطيه
اتنبع المواد والإضاءة والمفروشات وأدوات المائدة شركة تصميم داخلي من لغة عامية تجلب إلى الذهن تعبيرًا بسيطًا ولكن متطورًا ومريحًا ودافئًا.
• دمج العناصر في تطبيقات متميزة ، وطبع شخصية معينة للعلامة التجارية يعمل عميلنا ،
صناعة تهيمن عليها سلاسل التوريد المبهمة والأصول الغامضة ، فهي تعمل على إعادة ربط الناس بمصادر طعامهم.
• تم تنفيذ مفهوم الشفافية هذا في عملية التصميم. بدأنا بالانتقال إلى المبادئ التوجيهية لمجتمعات شاكر القرن الثامن عشر: البساطة والمنفعة

• بينما يقع المتجر فوق قاعدة حجرية ضخمة ، يتم تنفيذ الواجهة بالكامل من الزجاج من أجل تقديم استمرارية بصرية بين الداخل والشارع.
• يتم تضخيم هذه الاستمرارية المكانية من خلال المقاعد والإضاءة والعناصر الحجرية

• سحابة الأضواء على شكل لؤلؤة التي تطفو في الأعلى ، إلى الواجهة الخضراء الزيتونية الداكنة التي تفتح بوابة إلى عالم غامض ، تعبر خلاصة –

3 أشياء يجب مراعاتها عند تصميم المقهى الخاص بك

1) إذا كنت ترغب في فتح مقهى جديد ، فيمكن أن يساعد التصميم الداخلي في جذب العملاء. يمكن أن تضفي أنظمة الألوان والإضاءة والأثاث على المقاهي أجواء وشخصية لجذب زوار جدد.

2) التصميم الداخلي مهم للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء والمتعة. سواء كنت تبدأ للتو أو توسع عملك ، فإن التصميم الداخلي الناجح يمكن أن يعني الفرق بين كسب المال وخسارته.

في هذه المقالة من خلال رفيق ، قمنا بتجميع بعض من أجمل التصاميم الداخلية للكوفي شوب التي رأيناها لمساعدتك في العثور على الإلهاء لمشروع التصميم القادم الخاص ..