كشف تسربات المياه
تعاني العديد من الشركات من خسائر باهظة بسبب تسرب المياه. يمكن أن تكون المياه مدمرة للغاية سواء كانت تتسرب من تركيبة فضفاضة أو تتدفق من تمزق رئيسي. في حين أن سياسة الملكية التجارية القياسية تستبعد العديد من الخسائر المتعلقة بالمياه ، إلا أنها تغطي الضرر الناجم عن أنبوب الانفجار النموذجي.
كشف تسربات المياة بالرياض
تحتوي العديد من سياسات الملكية التجارية على استثناءات للمياه مثل تلك الموجودة في نموذج الخاص لأسباب الخسارة القياسية. يستثني هذا النموذج ثلاث فئات من أضرار المياه.
ينطبق استبعاد المياه على الأضرار التي تسببها المياه التي تتراكم في أشكال مختلفة ، بما في ذلك الفيضانات والأمواج وتدفق الطين والمياه التي تتراجع من المجاري أو الصرف. اللغة التي تظهر في بداية قسم الاستثناءات 2
يمكنك حماية عملك من الأضرار التي تلحق بالممتلكات بسبب عمليات النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي من خلال شراء تغطية احتياطية للصرف الصحي.
يستثني نموذج أسباب الخسارة الخاصة الضرر الناجم عن المياه التي تتسرب أو تتسرب باستمرار لمدة 14 يومًا أو أكثر. كما أنه يستبعد الضرر الناجم عن وجود أو تكثف الرطوبة أو الرطوبة أو البخار الذي يمتد لمدة 14 يومًا أو أكثر .3 يلغي استبعاد التسرب تغطية أضرار المياه التي تنتج عن سوء الصيانة بدلاً من حدث عرضي مفاجئ .4 مثال هو الماء الذي يتسرب من خط الصرف المسدود في وحدة تكييف الهواء.
تقرير كشف تسربات المياه
العديد من مطالبات أضرار المياه هي نتيجة أنابيب المياه المجمدة. عندما يتجمد الأنبوب ، قد يتباطأ الماء إلى أن يتدفق أو لا يتدفق على الإطلاق. قد يؤدي الضغط داخل الأنبوب من الجليد المتمدد في النهاية إلى انفجار الأنبوب. يستثني نموذج
الخاص لأسباب الخسارة من التلف الناتج عن الماء أو السوائل الأخرى أو المساحيق أو المواد المنصهرة التي تتسرب أو تتدفق من السباكة أو التدفئة أو تكييف الهواء أو أي معدات أخرى ناتجة عن التجميد. 3
يحتوي نموذج أسباب الخسارة الخاصة على استثناء واسع للعفن. يوفر الاستثناء قدرًا صغيرًا من تغطية العفن عبر استثناء.
ما الذي تم تغطيته؟
نموذج أسباب الخسارة الخاصة هو نموذج "شامل لجميع المخاطر" ، مما يعني أنه يغطي الضرر الناجم عن أي خطر غير مستبعد على وجه التحديد. 5 تمت تغطية الأنواع الثلاثة لفقد المياه الموضحة أدناه لأنها ليست ناتجة عن خطر مستبعد.
يتم تغطية تلف الممتلكات الناجم عن تسرب المياه من أنبوب مكسور أو جهاز (مثل سخان المياه) بشكل عام إذا حدث التلف بشكل مفاجئ .6 على سبيل المثال ، أنبوب نحاسي يغذي صنبور في مكتبك ينفجر فجأة. يحدث هذا الحدث في عطلة نهاية الأسبوع وتسبب تجمع المياه في أضرار جسيمة للأرضية الخشبية. بافتراض أن سياسة الممتلكات الخاصة بك تشمل تغطية المبنى ، يجب أن تغطي تكلفة استبدال الأرضية التالفة.
كشف تسربات المياه الكترونيا
يغطي نموذج أسباب الخسارة الخاصة أيضًا تسرب المياه المفاجئ من أنظمة الحماية من الحريق 7 على سبيل المثال ، يقوم موظف الصيانة باستبدال تركيبات الإضاءة عندما يتلف بطريق الخطأ أنبوب الرش. يتدفق الماء من الأنبوب ، مما يؤدي إلى إتلاف أثاث مكتبك. يجب أن تغطي سياسة الممتلكات الخاصة بك الأضرار التي لحقت بالأثاث.

اسعار كشف تسربات المياه بالرياض