كيف تختار افضل معطر للمنزل ؟ أليكم افضلها

كيف تختار افضل معطر للمنزل ؟ أليكم افضلها

افضل معطر للمنزل إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، أو تفتقر إلى التركيز خلال اليوم ، أو تجد صعوبة في التخلص من التوتر ، فإن الاستخدام الصحيح لمعطرات المنزل يمكن أن يساعدك بشكل كبير ، حيث يجب أن يُنظر إلى معطرات المنزل ذات الروائح المختارة بعناية على أنها لمسات نهائية أساسية تنقل عددًا لا يحصى من الفوائد المعززة للمزاج لأن الرائحة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالعاطفة (البصلة الشمية - منطقة الدماغ التي تتعرف على الرائحة - وهي جزء من الجهاز الحوفي الذي يتعامل مع الذاكرة و المشاعر) و لذلك لا ينبغي إغفالها، و في هذا المقال ستتعرف على كيفية اختيار افضل معطر للمنزل . كما سنتحدث عن أفضل معطرات المنزل المناسبة لكل مكان.

نصائح لاختيار افضل معطر للمنزل

تحديد مكان استخدام المعطر

لكل مكان في منزلك رائحة تناسبه فروائح المطبخ يجب أن تكون مختلفة عن رائحة غرف استقبال الضيوف و المجالس و كذلك غرف النوم و فيما يلي سنتعرف على معطر الجو المناسب في المكان المناسب تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الموضوع .

المعطر الأنسب للمطبخ

غالبًا ما يكون التحكم في رائحة المطبخ أمرًا صعبًا ، لأنك تريد أن تكون رائحته منعشة ونظيفة دون التدخل في الروائح التي تؤثر على رائحة الطبخ. لذلك فإن الخيار الأكثر أمانًا هو المعطر الذي يحتوي على الحمضيات. مثل الليمون. أو الجريب فروت. أو اليوسفي أو أي معطر يكون ذو رائحة منعشة. مثل معطر ماجيك نيتشر.
و ينصح بتجنب اختيار الروائح الحارة أو المسكية في المطبخ. لأنها تتعارض مع الروائح الناتجة عن الطعام. و إذا كان لديك مطبخ مفتوح و مشترك مع غرفة المعيشة أو غرفة الطعام . فقد يكون استخدام معطر بخاخ برائحة الفواكه و الحمضيات هو الخيار الأفضل للحفاظ على رائحة منعشة في كلا المساحتين.
و يعد معطر ماجيك نيتشر أحد أفضل معطرات المنزل التي تناسب أجواء المطبخ فرائحة ماجيك نيتشر مستوحاة من زيوت قشر الحمضيات النقية و الطبيعية. كما تحتوي على روائح استوائية فريدة وزكية تناسب أجواء المطبخ.

المعطر الأنسب لغرف المعيشة

يعود اختيار المعطر الأنسب لغرف المعيشة إلى الذوق الشخصي. لكن ضع في اعتبارك أنه المكان الذي نقضي فيه قدرًا كبيرًا من وقتنا. لذلك إذا كنت تفضل الرائحة النظيفة والمنعشة . جرب معطر الجو الذي يحتوي على أعشاب . مثل الريحان أو المريمية. أو الفواكه. مثل التفاح الأخضر أو الجريب فروت. أو الرمان .
كما يعد معطر ماجيك باودر افضل معطر للمنزل وخاصة غرف المعيشة لأنه يتمتع برائحة لطيفة وناعمة غير مزعجة.

المعطر الأنسب لغرف النوم

إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، فهناك العديد من الروائح التي ثبت علميًا أنها تساعد في علاج الأرق و تعزز جودة النوم . مثل اللافندر الذي يعد الأكثر شهرة والأكثر فعالية في تهدئة النفس والمساعدة على النوم. حيث يقلل من معدل ضربات القلب ويخفض ضغط الدم لمساعدتك على الاسترخاء ، لـ اللافندر خصائص مماثلة.

كما يمكن أن تساعد معطرات الجو التي تحتوي على خشب الصندل أيضًا في تخفيف اضطرابات النوم . و ينصح الخبراء باستخدام معطرات ذات رائحة لطيفة و غير مزعجة. مثل معطر ماجيك سموك الذي يحتوي على رائحة شرقية دافئة من خشب الصندل مع لمسات من الخزامى. ليساعد بشكل طبيعي على استرخاء الجسم والعقل.

المعطر الأنسب للمجالس وغرف الضيوف

تعد المجالس و غرف استقبال الضيوف من أكثر الغرف في المنزل التي يجب الاهتمام برائحتها و جوها؛ لأنها تعكس صورة عن المنزل كله . كما يجب أن نراعي عند اختيار افضل معطر للمنزل. و تحديدا معطرات المجالس و غرف الضيوف أن تكون رائحتها غير مزعجة. أو ثقيلة، و يحبذ اختيار معطرات المنزل التي تحتوي على مزيج من رائحة خشب الصندل و العود . لأن هذا المزيج الرائع من الروائح يمنح المكان رائحة فاخرة و محببة و لطيفة في الوقت نفسه. كما أنها من مكونات العطور الشرقية التي تعبر عن كرم الضيافة العربية.
و من أفضل معطرات المنزل التي تحتوي على هذه التركيبة معطر ماجيك سموك من برفيوم بالاس . فهو يتمتع برائحته الفريدة من نوعها. و التي تتكون من أجود أنواع الزيوت العطرية المنعشة.
و من بين المكونات التي يضمها معطر ماجيك سموك في تركيبته العطرية هو أجود أنواع الاخشاب العطرية على الاطلاق مثل خشب الصندل و خشب اللبان. لذلك ينتج عن المعطر رائحة فاخرة تزين المجالس و غرف الضيوف.
كما يتسم معطر المنزل الأفضل ماجيك سموك برائحته التي تنعش الهواء في الأماكن المفتوحة أو المغلقة بطريقة خلابة حيث يحتوي على نسبة كحول أقل، ليعطي رائحة غير مزعجة عند تعطير الأماكن المغلقة و المفتوحة.

كيف تختار افضل معطر للمنزل ؟ أليكم افضلها

التأكد من طبيعة المكونات

غالبا ما تتواجد في الأسواق الكثير من معطرات المنزل الصناعية والتقليدية التي تحتوي في تركيبتها على كمية كبيرة من الكحول الضارة والتي غالبا ما تقلل من نسبة ثبات رائحة المعطر في الجو. و قد تؤثر المعطرات التي تحتوي على نسبة عالية من الكحول على صحة سكان المنزل . لذلك يجب اختيار معطرات آمنة تحتوي على مكونات طبيعية وخالية من الألوان الصناعية مثل معطر المنزل ماجيك نيتشر و معطر ماجيك سموك و معطر ماجيك باودر التي تحتوي على مكونات طبيعية آمنة وصحية.

اختيار معطر للمنزل ذو رائحة ثابتة

إن اختيار افضل معطر للمنزل يعتمد اعتمادا كبيرا على ثبات رائحته، لأن اختيار معطرات منزل ذات الرائحة الخفيفة والتي تختفي بسرعة قد يكلفك الكثير من المال، لذا ننصحك باستثمار ذلك في اختيار معطرات منزل ذات رائحة ثابتة وتدوم طويلا حيث تدوم معطرات المنزل الفعالة لأكثر من 8 ساعات في الأجواء المغلقة.
ومن بين أفضل معطرات المنزل التي تتمتع بثبات عالي وفوحان كبير هي معطر المنزل ماجيك نيتشر و ماجيك سموك و ماجيك باودر ويمكنك الحصول على هذه المعطرات من متجر برفيوم بالاس.

كان هذا كل ما لدينا حول كيفية اختيار افضل معطر للمنزل، إذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع يمكنك مشاركتنا إياه عبر التعليقات.