4 مزايا لأفضل معطر مفارش سينعش بيتك حرفياً

4 مزايا لأفضل معطر مفارش سينعش بيتك حرفياً

معطر مفارش الرائحة من أقوى حواس الإنسان حيث كشفت الدراسات أن حاسة الشم ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأجزاء الدماغ التي تعالج المشاعر و الذكريات كما أن التنفس برائحة لطيفة يحفز الجهاز العصبي المركزي و يمكن أن يكون له خصائص تهدئة و تخفيف التوتر هذا هو السبب في أن ملء منزلك برائحة لطيفة و مبهجة سواء بإستخدام معطر جو أو معطر مفارش ليس مجرد طريقة لجعل رائحة الغرف و المنسوجات المنزلية رائعة. بل له آثار مفيدة على صحتك العامة.

فالعودة إلى منزل منعش و ذو رائحة زكية و منعشة بعد يوم متعب وطويل. ليس مجرد شعور مميز ومريح بل هو علاج نفسي يريح الجسد والروح بعد يوم شاق.

و لتعطير منزلك و مده بالرائحة المنعشة يمكنك استخدام معطرات الجو أو معطرات المفارش. التي هي في الأساس معطرات جو للغرف . حيث تعتمد على أنواع مختلفة من الزيوت الأساسية التي تضيف للمكان رائحة استثنائية جميلة وفاخرة. لذلك قررنا في هذا المقال التحدث عن معطرات المفارش من عدة جوانب على أمل فهم المزيد حول كيفية اختيار النوع المناسب لك و كيفية استخدام معطر الجو. كما سنذكر لك مزايا لأفضل معطر مفارش سينعش بيتك بالكامل.

4 مزايا لأفضل معطر مفارش سينعش بيتك حرفياً

أفضل معطر مفارش

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل شراء معطر المفارش المناسب لمنزلك. فهناك ما هو أكثر من مجرد طبيعة و جمال الرائحة. لذا سنتعرف على افضل معطر مفارش يمكنك استخدامه بسهولة. كما سنتعرف على مزاياه و طريقة استخدامه الأنسب. تابع القراءة للتعرف عليها.

معطر ماجيك باودر

معـطر ماجيك باودر يعد افضل معطر مفارش على الاطلاق و ذلك بناء على تجارب المستخدمين فقد لاقى هذا المعطر استحسانا و اقبالا كبيرا من المستخدمين، و هو من إنتاج برفيوم بالاس إحدى أفضل العلامات التجارية السعودية الرائدة في إنتاج أفضل العطور والمنتجات العطرية.
معطر ماجيك باودر هو معطر مفارش منزلي يزيل الروائح غير المرغوب فيها. ويمنح الأجواء و الملابس و الستائر و المفارش المنزلية رائحة لطيفة و ذكية تذكرك بأجمل روائح الطفولة اللطيفة و الناعمة.

يأتي معطر ماجيك باورد في عبوة رشاش تحتوي على محلول من الماء و القليل من الكحول و مزيج من الزيوت العطرية الطبيعية. و هذه الرائحة الطبيعية المنبعثة من معطر ماجيك باودر لها العديد من الفوائد. بما فيها تحسين حالتك المزاجية وتخفيف التوتر ومساعدتك على النوم بشكل أسرع . و مساعدتك أيضا على التركيز. و تجديد رائحة المفارش في منزلك حيث يتسم بالروائح الطفولية المريحة و الهادئة.

مميزات معطر ماجيك باودر

مكونات طبيعية وأمنة

معطر ماجيك باورد معطر طبيعي من مكونات طبيعية و لا يحتوي على نسب كبيرة من الكحول . لذلك فهو امن للإستخدام ولا يعمل على تهيج الجيوب الأنفية. مثل العديد من المعطرات الصناعية. و يعد معطر ماجيك باودر أفضل معطر مفارش يمكنك استخدامه إذا كنت أنت أو أحد أفراد عائلتك تعانون من حساسية الجيوب الأنفية.
حيث قد تكون بعض معطرات الجو التقليدية غير آمنة للأطفال أو الحيوانات الأليفة. لذلك ففكر في صحتهم عند اختيار معطر المفارش.

و بالاضافة إلى الرائحة الطفولية الناعمة للمعطر المستوحاة من رائحة الباودر الزكية. يوفر المعطر أجواء نقية و رائحة خلابة بطريقة آمنة . فكما ذكرنا يحتوي مـعطر ماجيك باودر على نسبة كحول أقل من معطرات الجو التقليدية . ليمنحك رائحة ناعمة و لطيفة غير مزعجة عند تعطير الأماكن. سواء المفتوحة أو المغلقة .كما يعد أيضًا بديل صديق للبيئة بخلاف مُعطرات الهواء التي تعمل بالكهرباء ، مما يقلل من تكاليف الكهرباء واستخدامها.

مناسب للغرف ذات المساحة الكبيرة

يتميز معطر ماجيك باودر بأنه رائحته تغطي مساحة واسعة ولا يقتصر لا الغرف الصغيرة . بل يعد مثاليا لتعطير المجالس الواسعة والغرف الكبيرة. حيث يتسم بسرعة الانتشار الكبير لرائحته القوية المنعشة وبذلك فإن مـعطر ماجيك باودر قادر على تغطية مساحات واسعة.
اذ تحتوي بخاخات معطر ماجيك باودر على روائح زكية تظهر و تنتشر بسرعة في الأجواء مع أول رشة . كما يزيل المعطر الروائح الغير محببة ويبدلها برائحة الباودر اللطيفة .

ثبات طويل المدى

قد تدوم معطرات المفارش و الجو التقليدية لفترات زمنية قليلة لا تتعدى بضع ساعات. لكن معطر المفارش ماجيك باورد يتميز معطر المفارش برائحته الزكية الثابتة والتي تدوم طويلًا لأكثر من 8 ساعات في المكان .كما تثبت الرائحة الزكية وتبقى عالقة في الاثاث والمفروشات لمدة أطول. و يستخلص معطر ماجيك باودر من عبق الباودر المنعش كي يمنح منزل رائحة منعشة وزكية تدوم لساعات

متعدد الاستخدامات

يمكنك استخدام معطر ماجيك باودر لتعطير الأجواء في المنزل و مجالس الضيافة. لما يتسم به من رائحة مميزة ولطيفة وغير مزعجة. كما يمكنك استخدام هذا المعطر لتعطير المفارش والستائر. أو لتعطير ملاءات السرير والوسائد لمنحها رائحة منعشة. فرائحته ذات خصائص مريحة و مهدئة. كما يمكن أن يساعد الباودر ، على سبيل المثال ، في علاج الأرق والقلق والأرق بشكل عام.


طريقة استخدام معطر المفارش ماجيك باودر

يمكن استخدام معطر المفارش ماجيك باودر مثل بخاخ اي معطر جو آخر عن طريق رشه في الهواء. لإضفاء رائحة لطيفة و مغرية لأي غرفة. فهذه الطريقة تعد حلًا رائعًا لضيوف المنزل في اللحظة الأخيرة . إذا لم يكن لديك فرصة لتهوية المنزل قبل وصولهم.
كما يعتمد تكرار الرش على تفضيلاتك الشخصية. لكن بشكل عام قد تكون بضع رشات من معطر ماجيك باودر كافية. ضع في اعتبارك أن رائحة معطر ماجيك باورد يمكن أن تستمر لأيام . لذلك لا تفرط في استخدام الكثير منه في أول مرة.

في الختام يعد ثبات وفوحان رائحة معطر ماجيك باودر و تعدد استخداماته ومكوناته الطبيعية أحد أهم المزايا التي جعلت منه أفضل معطر مفارش على الاطلاق.