نصائح شركة نقل اثاث بالرياض



نصائح شركة نقل اثاث بالرياض
شركة الأوائل توضح انه نحن لا نهدف إلى أن نكون أفضل شركة عمليات إزالة محلية فحسب ،بل يمكننا أيضا المساعدة في عمليات انتقال المحلية الأصغر في منطقتنا. نحن نقدم خدمة جمع مخزن لجمع الاثاث أو العناصر الكبيرة من المتاجر التي هي كبيرة جدا أو ضخمة بالنسبة لك إذا لم يكن لديك طريقة للحصول على العناصر المشتراة إلى المنزل. نحن هنا للمساعدة. يمكننا جمعها من المتجر وتسليمها مباشرة إليك.
نقل اثاث بالرياض
يعد هذا أمرا رائعا لأماكن مثل ايكيا لأنها لا تقدم خدمات التوصيل بنفسها. يمكن أن يشمل توصيل ايكيا حتى بناء اثاث مسطح. لا يقتصر توصيلنا على ايكيا، بل أي متاجر بها عناصر كبيرة الحجم لا يمكنك نقلها إلى المنزل بنفسك ،أو الأماكن التي لا تقدم التوصيل مثل إيباي. نحن نقدم أسعار رائعة للتحصيل والتسليم من معظم المتاجر. لذلك إذا كنت تبحث عن خدمات شركة نقل اثاث بالرياض، فلنتحدث, للحصول على عرض أسعار مجاني بدون التزام.

● العمل على مجموعات المتجر
● تسليم الأعمال في نفس اليوم
● تسليم المعارض والمعارض والفعاليات
● تسليم الاثاث
● تجميع الاثاث
● نقل الاثاث الحالي والجديد إلى مكانه
وفيما يلي أهم النصائح من شركة نقل عفش بالرياض
● تأكد من سلامة المنزل الجديد قبل الانتقال.
● خذ إجازة رسمية من عملك يوم الانتقال.
● لا تنقل اثاثك القديم إلى منزلك الجديد.
● نظف المنزل جيداً.
● احصل على المساعدة الاحترافية لنقل الاثاث.
● فور الانتقال لمنزل جديد قم بتغير القفل.
● قم بعمل قائمة للصيانة الدورية.
1- تنظيف المنزل من أعلى إلى أسفل
بغض النظر على مدى نظافة المكان الجديد، يجب أن يتم تنظيف المنزل قبل الانتقال، يمكن أن يكون هناك غبار أو غيرها من المواد المسببة للحساسية في كل مكان تقريباً، وليس هناك ضمان أنها مسحت، إذا كنت ترغب في القيام بتنظيف عميق للمنزل من أعلى إلى الأسفل، يجب عليك تنظيف الأرضيات والسجاد والبلاط لإزالة المواد المسببة للحساسية والروائح المتبقية.
● الجدران والألواح: قم بتنظيف الغبار أولاً ثم استخدم منظفاً معتدلاً ومسحها لأسفل.
● الخزائن: امسح أسفل وداخل الخزائن وضع ورقة الرف الجديد.
● الموقد: افرك كل من الموقد والفرن.
● الغسالة: قم بتشغيل بضع دورات بالخل وصودا الخبز للتخلص من أي روائح خلفها المالكون السابقون وراءهم.
● الثلاجة: استخدم الخل لمسح الرفوف والأدراج.
● مراوح السقف: قم بإزالة أي غبار متبقي بقطعة قماش مبللة.
● مقاعد المرحاض: قم بتطهيرها (إذا كنت لا تستبدلها).
مصابيح: إزالة وفرك أي الكرات الزجاجية للتخلص من الأوساخ.
ضع في اعتبارك الاستعانة بخدمة تنظيف مع العلم أن شركتنا تستطيع القيام بالأمر إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بالمهمة قبل الرحلة. أو توجه إلى المنزل قبل أيام قليلة من متعلقاتك للتأكد من أن لديك متسع من الوقت لإعطاء الأولوية لتنظيف المنزل قبل الانتقال إلى اثاثك.
2- تحسينات المنزل قبل الانتقال
إذا كنت تخطط لإجراء تحديثات لمنزلك الجديد، ففكر في إجراء التحسينات بينما لا يزال المنزل فارغاً. سيكون أسهل (وأحياناً بأسعار معقولة) عندما يكون المنزل خالياُ من الاثاث والحيوانات الأليفة وأفراد الأسرة.
3- تنصح شركة نقل عفش بالرياض بتغيير الأقفال
ليس هناك ما يضمن أن المالكين السابقين قاموا بتسليم جميع المفاتيح. تأكد من تغيير أي أقفال قبل نقل الأشياء ثمينة إلى المنزل. خذ الوقت الكافي لتحديث أي كلمات مرور أو رموز أمان على نظام الأمان أو أبواب المرآب قبل نقل ممتلكاتك.
4- تحقق من كاشفات الدخان
يمكن أن تكون أجهزة الكشف عن الدخان معيبة أو تحتوي على بطاريات قديمة. استبدل جميع البطاريات واختبرها جيداً قبل الانتقال. إذا كان لمنزلك الجديد أجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون فتحقق من تاريخها، إذا كان عمرها أكثر من خمس سنوات، فيجب استبدالها.
5- تحديد موقع قواطع التيار
كن مستعداً لحالة الطوارئ من خلال القيام بتحديد موقع التيار قبل الانتقال. يجب عليك معرفة أي قاطع يذهب إلى كل غرفة من منزلك لاستخدامها في المستقبل. يجب عليك أيضاً تخزين مصباح يدوي قريب لانقطاع التيار الكهربائي.
لا تترك الأمر للصدفة أنك ستتذكر كل هذه الخطوات أثناء الانتقال السريع. اكتب قائمة التحسينات قبل الانتقال إلى منزل جديد حتى لا تفوت أي شيء.
6- تنصح شركة نقل اثاث بالرياض بتجديد الأرضيات
الأرضية جزء لا يتجزأ من أي شقة. من يوم لآخر تتعرض لأقوى الضغوط، المشي على الأرض، وضع الاثاث عليها، سقوط الأشياء طوال الوقت. لذلك،من الضروري تحديث الأرضية قبل الانتقال. لحسن الحظ، يقدم السوق اليوم مجموعة متنوعة من الأرضيات، والتي من بينها يمكن للجميع العثور على أفضل ما يناسبهم.
7- تجديد المطبخ
إذا كنت تخطط لتجديد مطبخ منزلك الجديد، فمن الأفضل فعل ذلك قبل الانتقال. لا يمكن أن تتسبب تجديدات المطبخ في حدوث فوضى فحسب، بل يمكن أن تعطل منزلك بالكامل وتمنعك من إعداد وجبات الطعام. ربما يكون تجديد المطبخ الأكثر اضطراباً، بصرف النظر عن إعداد الطعام، المطبخ هو عادة مكان التجمع للمحادثة.
8- تحقق من وجود تسرب وإصلاحه
إن الانتقال إلى منزل فيه تسرب من السقف ليس جيداً. تحقق من وجود أي علامات على وجود تسرب في السقف والعلية واتصل بالخبراء إذا كانت هناك أية مخاوف. سيؤدي إكمال هذه المهمة قبل الانتقال إلى حماية ممتلكاتك من أضرار التسريب.
9- طلاء الغرف الداخلية وهي فارغة
تؤثر الألوان على الصحة النفسية فمنها ما يعطي الشعور بالراحة ومنها ما يبث الحزن والملل، ومنها ما يبث البهجة والفرح، وطلاء الجدران من العوامل المهمة التي تؤثر نفسيًا من حيث اللون، أو النوع، أو الشكل كما يعمل طلاء الجدران على إبراز جمال المكان إذ يضفي لمسة جمالية في ديكور المنزل.
10- إزالة السقوف الفشار والجدران
إذا تم بناء منزلك الجديد منذ أعوام، فقد يحتوي على سقوف الفشار في غرف النوم أو غرف المعيشة. إزالة هذه الميزة بسيطة، ولكنها فوضوية بشكل لا يصدق. إذا كنت مصمماً على إزالة السقف القديم، فمن الأفضل فعل هذا قبل الانتقال.