أفضل تطبيق لإدارة الخدم والمساعدين فى المنزل

كان التواصل بين أصحاب البيوت والخدم في الماضي يعتمد على الطريقة التقليدية في المناداة بصوت أو تركيب جرس مخصص لإشعار الخدم والمساعدين بوجود طلب من اصحاب البيوت للبدء فى تنفيذه.
ولكن اليوم ساعدنا التطوير التكنولوجي كثيرًا فى إنجاز الطلبات والمهام اليومية بشكل ذكى وسهل وأصبح لدى أصحاب البيوت والآباء العديد من الحلول والأدوات التقنية الذكية والتطبيقات التي تتيح لهم التواصل والتعاون عن بُعد مع الخدم والمساعدين وإدارة الطلبات مثل إحضار الطعام والشاى والقهوة أو تنظيف المنزل وما إلى ذلك.
رنين أفضل تطبيق مساعدين في المنزل
تطبيق رنين هو أحد التطبيقات الذكية التي تساعد المستخدمين على إدارة طلباتهم اليومية المتكررة والتواصل مع المساعدين والخدم وإشعارهم تلقى الطلبات فى نفس الوقت وتبادل الإشعارات بين الأدمن والمساعد حتى تلقى الطلب.
لماذا يعتبر تطبيق رنين أفضل تطبيق مساعدين في المنزل؟
قد يكون هناك العديد من التطبيقات التي تهدف لتواصل أفضل بين فرق العمل أو المديرين والموظفين.
لكن المميز فى تطبيق رنين أنه مصمم خصيصًا ليكون مساعدك الأول لإدارة طلباتك اليومية بما في ذلك إضافة العديد من طلباتك والتى يمكنك تميزها بصور خاصة … وكذلك ربط الطلبات بالمساعدين الذين يمكنهم استقبال طلباتك واشعارك بالبداية فى تنفيذها وكذلك إشعارك بعد الإنتهاء من تجهيز الطلب.
مما يساعدك على إدارة طلباتك اليومية مع المساعدين والخدم من خلال التطبيق و بضغطات بسيطة.
المميز أيضًا فى تطبيق رنين هو توفره لجميع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد أو IOS مما يمكن العديد من المستخدمين من تثبيت التطبيق على هواتفهم.
كذلك تطبيق رنين مصمم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء والأقارب فى المجالس وترك تطبيق رنين لتوفير طلباتك … بضغطات بسيطة وأنت فى مجلسك تستطيع طلب الشاي والقهوة لضيوفك أو تجهيز الغداء .. يعتبر تطبيق رنين أفضل تطبيق للمجالس مصمم للعائلات الخليجية.

يمكن ايضًا استخدام تطبيق رنين مع عامل الجراج وعمال النظافة والخدم وكذلك مقدمي الخدمات … حيث يمكن في تطبيق رنين إضافة اى خدمة تريدها وكذلك تمييز كل طلب بأى صورة مناسبة من إختيارك ليكون شكل الطلبات ذو طابع شخصي مناسب لك.

مع تطبيق رنين يمكنك التواصل أيضًا مع أفراد العائلة خاصة إن كانوا من كبار السن أو الأقارب الذين يحتاجون إلى عناية خاصة مثل ذوى الإعاقات بمختلف أنواعها وكذلك كبار السن … حيث أن التطبيق مناسب للجميع.

طريقة استخدام رنين كتطبيق مساعدين في المنزل
أولًا يجب تثبيت التطبيق على هاتفك وتفعيل حسابك برقم جوالك
ثانيًا يجب تثبيت التطبيق على هواتف المساعدين والخدم لتلقى الطلبات
ثالثًا قم بإضافة الطلبات وتعين صورة مخصصة لكل طلب
رابعها تعيين مساعد أو أكثر لكل طلب لإشعاره بتلقى الطلبات
تطبيق رنين من 10 تطبيقات مفيدة لكبار السن
يتميز تطبيق رنين بأنه مناسب مخصص لاستخدام كبار السن والذي يساعدهم على الكثير من الطلبات والتواصل مع المساعدين والخدم وأفراد الأسرة مما يجعل تطبيق رنين من 10 تطبيقات مفيدة لكبار السن.
حيث يمكن تثبيت التطبيق على هواتف كبار السن وبعدها يمكن اضافة العديد من الطلبات التى يحتاجها واضافة الشخص المساعد المسؤول عن تنفيذ الطلب. وعند رغبة مستخدم التطبيق بإجراء أى طلب … فيمكنك فقط الضغط على صورة الطلب وبعدها يصل اشعار للشخص المساعد فى نفس الوقت.