كشف تسربات المياه بالرياض

إذا كنت تشك في وجود تسرب للوح في منزلك ، فإنه يحتاج إلى الاهتمام على الفور. وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية ، يمكن أن تجمع تسربات المياه المنزلية ما يصل إلى تريليون جالون من المياه على مستوى البلاد عند الحاجة إلى إصلاح تسرب البلاطة. لتجنب الإضافة إلى هذه المعادلة ، من المهم معرفة علامات تسرب اللوح وماذا تفعل إذا كنت تشك في أن لديك واحدة.
إذا تركت لمواصلة التسرب ، فقد ينتهي بك الأمر مع العفن والعفن والفيضانات. هذا بالإضافة إلى الأضرار الجسيمة التي لحقت بنظام السباكة لديك.
يحدث تسرب البلاطة عندما تتصدع ، أو تنكسر ، أو تنفجر أنابيب إمداد المياه أو أنابيب الصرف التي تعمل تحت أساس البلاطة الخرسانية أسفل منزلك. يعد تآكل الأنابيب والاحتكاك والتآكل والتركيب غير السليم وارتفاع ضغط الماء من بين الأسباب الأكثر شيوعًا لتسرب الألواح.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
يمكن أن تؤدي هذه التسريبات إلى أكثر من مجرد زيادة فاتورة المياه. يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمنزلك وممتلكاتك ، مما قد يؤدي إلى تلف الأساس. عندما تُترك دون رقابة لفترة طويلة من الوقت ، يمكن أن يتسبب التآكل الناتج في حدوث أضرار هيكلية كبيرة لمنزلك ، والتي تكون معالجتها أكثر تكلفة بكثير من إصلاح الأنابيب المتسربة.

تتآكل جميع المعادن تقريبًا بمرور الوقت ، وحتى إذا كان لديك أنابيب نحاسية في منزلك ، فلا تزال هناك مشكلة الثقوب. إذا كان منزلك يبلغ من العمر 25 عامًا أو أكثر ، فأنت في خطر متزايد لحدوث تسرب للبلاطة ، حتى إذا كنت حريصًا على عمليات الفحص والصيانة. قد يكون من الصعب اكتشاف تسربات الألواح لأنها مخبأة تحت الأرضية وبضع بوصات من الخرسانة. إذا لاحظت وجود نقاط ساخنة أو مناطق دافئة على أرضيتك لا يمكن تفسيرها بطريقة أخرى ، فربما تتعامل مع تسرب في خط الماء الساخن.


إذا كان لديك ضغط ماء منخفض أو انخفاض مفاجئ في الضغط ، فقد يشير ذلك إلى تسرب كبير للبلاطة. إذا رأيت بقعًا مبللة على الأرض أو سمعت مياه جارية أو هسهسة ولا يمكنك تحديد المصدر ، فمن الأفضل الاتصال بخدمة السباكة في حالات الطوارئ. كلما سمح بالتسرب لفترة أطول ، زاد الضرر (والأكثر تكلفة) للإصلاح. إذا لاحظت تسربًا للوح في منزلك أو عملك ، فلديك بعض الخيارات المختلفة للإصلاح.
اسعار كشف تسربات المياه بالرياض

طرق مختلفة لإصلاح تسرب البلاطة
إصلاح البقع
إذا كان التسرب طفيفًا وكان الأنبوب في حالة جيدة ، فيمكنك استبدال قسم التسريب في الأنبوب واستخدام تركيبات جديدة. هذه الطريقة ، على الرغم من كونها سريعة ، ليست مريحة للغاية لأنها تتطلب تدمير الخرسانة وإصلاح الأرضية بعد ذلك لتتناسب مع بقية الأرضيات.

تستخدم هذه الطريقة أنابيب جديدة موضوعة فوق الأرض. سباك يعيد توجيه كل شيء إلى الأنابيب الجديدة. اعتمادًا على مدى الضرر ، قد يكون متاحًا وقد لا يكون متاحًا. إنها تتضمن سلسلة جديدة من الأنابيب يتم توجيهها فوق الأرض عبر منزلك أو حول المنزل الخارجي ، مما يعني وجود الكثير من الثقوب في منزلك أو وجود أنبوب مكشوف في الخارج على طول جانب منزلك.
يحل هذا النهج محل الأنابيب تمامًا ويستخدم عندما يكون هناك العديد من تسربات المياه أو يفضل العميل عدم استخدام ثقب الصخور في الأرضية واستبدال أرضيته. إنها مهمة كبيرة أثناء إجراء الإصلاحات. مثل إعادة التوجيه ، تتطلب إعادة الوصفة الكاملة عملية جراحية للغاية لفتح ثقوب في الجدران والسقوف والأرضيات والحاجة إلى معالجة تلك الفتحات الغازية.

طلاء الأنابيب هو خيار ترميم الأنابيب يستخدم الإيبوكسي لإنشاء أنبوب جديد داخل الأنبوب المكسور ، مع تثبيت الأنابيب "في مكانها". ويغطي الثقوب ومانعات التسرب. ليست هناك حاجة تذكر لفتح الجدران أو استخدام آلة ثقب الصخور لكسر الأساس الخرساني لمنزلك.
كشف تسربات المياه مجانا

ما لم تتجاهل أعراض التسرب ، يجب أن تغطي بوليصة التأمين الخاصة بمالك منزلك اكتشاف تسرب البلاطة واستعادة أضرار المياه. ومع ذلك ، فقد لا تغطي الإصلاح الفعلي لتسرب البلاطة. معرفة طريقة الإصلاح التي يجب استخدامها هي نتيجة فحص شامل للمنزل.

إصلاح بقعة تسرب البلاطة
إذا كان بإمكانك عزل المشكلة إلى منطقة يسهل الوصول إليها نسبيًا وتعرف أنه يلزم استبدال كمية صغيرة فقط من الأنابيب ، فيمكن أن يكون الإصلاح الموضعي خيارًا جيدًا لإصلاح تسرب البلاطة - على الأقل للمباني التجارية.

ومع ذلك ، بالنسبة للمنازل ، غالبًا ما يكون غير عملي بسبب الاضطراب والدمار الذي ينطوي عليه. تقوم آلات ثقب الصخور بكسر الخرسانة لتوفير وصول الأنابيب ويجب استبدال الأرضيات.
كشف تسربات المياه الكترونيا
إذا نشأ التسرب في منطقة يصعب الوصول إليها أو تبين أنها أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في الأصل ، فقد تجد حلولًا أخرى لإصلاح التسرب خيارًا أفضل.

إذا لم تكن خطوط المياه في حالة جيدة ، فمن المحتمل أن يوفر الإصلاح الفوري راحة مؤقتة حتى يبدأ التسرب التالي. لهذا السبب ، تتطلب العديد من شركات التأمين طلاء أو إعادة طلاء الإيبوكسي قبل أن تستمر في توفير التغطية.
فحص تسربات المياه بالرياض