البلاتيني بوتيك | عبايات سوداء وعبايات ملونة وعبايات شتوية
تعد العبايات السوداء من أكثر القطع المتميزة في الإطلالات المختلفة، وبما أنّ اللون الأسود يناسب جميع الأوقات، فبإمكانك اختيار عبايات خروج باللون الأسود لإطلالاتك الكاجوال، مثل العباية التي تزينت بنقشات ورود ملونة، وأخرى تزينت بتطريز باللون الأبيض في أكمامها، كما بإمكانك اختيار العباية ذات الجيب و الاكتاف المطرزة.
الان يتوفر لدينا عبايات سوداء بعضها بسيط وأساسي للدوام والعمل واللبس اليومي ، بينما البعض الآخر أكثر زخرفة وتزيينًا للمناسبات والطلعات الخاصة والمميزة ، وأيضاً العبايات المفتوحة أصبحت إحدى الصيحات الرائجة في عالم ملابس المحجبات، لذا نسقي معها بنطلون جينز وتوب أنيق لصاحبات الذوق الغير تقليدي وعاشقات الموضة والتجديد هذه العباية هي خيارك .

البلاتيني بوتيك المتجر الافضل لبيع العبايات الملونة
الكثير منا لا يحب الاكتفاء باللون الأسود في ملابسه ويشعر بأنه مقيد ، خصوصاً الفئات الشابة اليافعة من الفتيات تعجبهم الألوان الزاهية لذلك كان خيارهم هي عبايات ملونة ، حيث يجتمع الذوق الرفيع مع لونهم المفضل ، أصبحت العبايات الملونة رائجة في الفترة الأخيرة مع تقدم الزمن وتغير الموضة و وجود أفكار شبابية جريئة لا تكتفي باللون الأسود من العبايات.
تحمل هذه العبايات الملونة عدة أشكال منها المفتوحة والمغلقة واسعة الأكمام ، المزخرفة من الكتف والظهر ، السادة والكثير الكثير من الأشكال المختلفة كما وتصنع العبايات الملونة أيضاً من عدة أنواع من الأقمشة منها الدانيل والساتان والشيفون ، والقطن مما يلائم حرارة الصيف كي لا تشعري بالحرارة عند ارتدائها .
افضل متجر لبيع العبايات الشتوية
ربما أكثر ما كانت تحلم به النساء أن يتوفر عبايات شتوية تناسب الجو البارد نظراً لأن العبايات الصيفية قماشتها باردة ، تخيلي عزيزتي بأن حلمك أصبح حقيقة !
الأن يتوفر لدينا عبايات شتوية بتصاميم شبابية فاخرة ، متوفرة أيضاً بعدة ألوان أسود وأبيض ورمادي وكل ألوان الشتاء الدافئة ، كما ويتوفر معها مكملات العباية من شالات ، فروات وقفازات لنضمن أن إطلالتك أفضل ما يكون .
تصنع العبايات الشتوية من أقمشة فاخرة مثل الصوف المخمل و الشمواه و القيطان الناعم ، وكل الأقمشة بأفضل جودة وأفخر أنواع القماش .


البلاتيني بوتيك عبايات سوداء وملونة وشتوية


البلاتيني بوتيك عبايات سوداء وملونة وشتوية



البلاتيني بوتيك عبايات سوداء وملونة وشتوية