كشف التماس الكهرباء بالرياض
تعد كهرباء المنزل أكثر من مجرد مسألة راحة - إنها ضرورة. عندما يُترك مالك المنزل للتعامل مع المشكلات الكهربائية ، يتم تقديمه بشبكة معقدة من الأسلاك والشحنات الخطرة والتهديد بالترك في الظلام (حرفيًا). قد يكون من الصعب تشخيص المشاكل الكهربائية في المنزل مع الأسلاك التي تمر عبر الممتلكات بأكملها ، أو حتى الأداء الكهربائي غير المتسق.
قد تضيء غرفة واحدة بشكل مثالي من خلال قلب المفتاح ، بينما يكون لدى البعض الآخر مفاتيح مكسورة أو مجموعة من مشكلات الأسلاك الشائعة. إذا كنت تعاني من مشاكل كهربائية في منزلك - فلا داعي للقلق. من المحتمل أنك تعاني من نفس الأعطال الكهربائية في منزلك مثل ملايين الأشخاص الآخرين.
يوجد : ايضا : كشف تسربات المياه بالرياض
لديك مشاكل قواطع دوائر
قاطع الدائرة الكهربائية بالمنزل هو دفاعه الأول ضد الأضرار الناجمة عن الأحمال الزائدة أو ماس كهربائى. تم تصميم قاطع الدائرة لمقاطعة تدفق التيار عند اكتشاف عطل - مما يعني أنه مصمم ليخبرك عند حدوث مشكلة كهربائية على قدم وساق. يقوم قاطع الدائرة الكهربائية الذي ينطلق من حين لآخر بعمله في منع ارتفاع درجة الحرارة والحرائق من الأحمال الزائدة ، لكن قاطع الدائرة الذي ينطلق بشكل متكرر يعني أن هناك مشاكل أكبر في متناول اليد. قاطع التعثر الدائم ليس فقط مشكلة بحد ذاته ، ولكنه مؤشر على مشاكل كهربائية أخرى في المنزل.

لا داعي للذعر بعد. إذا تعطل قاطع الدائرة ولم تكن هناك عاصفة تعيث فوضى بالخارج ، فقم بتقييم استخدامك للكهرباء. ربما يكون يوم الأحد حافلًا باللعبة ويتم تشغيل اللعبة على الشاشة الكبيرة بينما تعيد تسخين بعض الأجنحة وتغسل بعض الملابس وتشغل غسالة الأطباق. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة كبيرة متعددة في وقت واحد إلى دفع كمية التيار المتدفق إلى ما بعد السعة الآمنة - مما يؤدي إلى تعطيل القاطع.

التماس الكهرباء في المنزل
إذا كنت تعلم أنه ليس يومك الروتيني أو أي عامل آخر واضح يثقل كاهل قاطع الدائرة بشكل روتيني ، فقد حان الوقت لطلب كهربائي مرخص ليقوم بفحص منزلك بحثًا عن علامات على الأسلاك السيئة وأعطال الأرض وغيرها من المشكلات الكهربائية المعقدة.

الكهرباء الخاصة بك ترتفع ، أو تنخفض
على الرغم من تعاريفها المتضاربة ، ترتبط الارتفاعات المفاجئة ارتباطًا وثيقًا بالضعف والانخفاضات في الطاقة الكهربائية. الطفرة هي ما يحدث عندما يكون هناك ارتفاع في الشحن داخل خطوط الكهرباء ، مما يزيد من التيار إلى منافذ منزلك. غالبًا ما تؤدي الارتفاعات المفاجئة إلى التشغيل السريع للأجهزة مثل أجهزة التلفزيون.
حل مشاكل الماس الكهربائى الكترونيا
يمكن أن يؤدي التعرض المتكرر للطفرة إلى إتلاف الإلكترونيات وتقليل عمرها بشكل كبير. في بعض الأحيان ، لا يمكن المساعدة في حالات الارتفاع المفاجئ في التيار ، لأنها ناجمة عن ضربات البرق ، أو زلات شركة الكهرباء ، أو خطوط الكهرباء التالفة. استخدم أدوات الحماية من زيادة التيار لحماية أجهزتك من التلف الناتج عن زيادة التيار. إذا استمرت أجهزتك بالارتفاع بانتظام ، اطلب من كهربائي أن يخرج لفحص المشكلة وتصحيحها.
اسباب التماس الكهربائي في البيت