شركة كشف التماس الكهرباء

لا مفر من أن تواجه بعض المشاكل الكهربائية من حين لآخر في المنزل. من المهم معرفة الأسباب الكامنة وراءها حتى تتمكن من الاتصال بفني كهربائي لإصلاحها حتى تعرف أنك في أمان.
هل تعاني من هذه المشاكل الكهربائية في المنزل؟ قد يكون الوقت قد حان لفحصهم بواسطة متخصص.
يوجد ايضا : كشف تسربات المياه بالرياض
الزيادات هي ارتفاع في الشحن في خطوط الطاقة مما يؤدي إلى زيادة حالية في منافذ البيع الخاصة بك. يمكن أن تتسبب الارتفاعات المتكررة في حدوث تلف للأجهزة الإلكترونية وتقليص عمرها بشكل كبير.
الانخفاضات هي قطرات متقطعة في الجهد تؤدي إلى تعتيم وميض الأضواء. تُعرف أيضًا باسم براون أوت. تُنسب عادةً إلى الأجهزة المتصلة التي بها عيوب أو سيئة الصنع ، وتستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة عند تشغيلها.
لا يمكن التغلب على الارتفاعات والانخفاضات في معظم الأوقات لأنها إما ناجمة عن ضربات البرق أو خطوط الكهرباء التالفة أو خطأ من شركة الطاقة الخاصة بك. لمنع تلف أجهزتك ، استخدم واقيًا من زيادة التيار. إذا كنت لا تزال تواجه ارتفاعات مفاجئة ، فقد حان الوقت للاتصال بفني كهربائي.

بصرف النظر عن الانقطاعات العميقة ، يمكن أن تحدث الأضواء الوامضة أيضًا بسبب ضعف الاتصال الذي قد يؤدي في النهاية إلى حدوث شرارة وارتفاع درجة الحرارة وحتى نشوب حريق.
إذا حدث ذلك كثيرًا ، فقم بإيقاف تشغيل المصابيح المعطلة واطلب من كهربائي فحص التوصيل. يمكن أن تكون الأسلاك المفكوكة أو المتآكلة تتلامس ، والمعروفة باسم الانحناء.
3. انفجارات المصباح الكهربائي المتكرر

إذا كانت المصابيح الكهربائية تحترق كثيرًا ، فقد يكون ذلك أيضًا بسبب ضعف الاتصال الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة.
4. منافذ أو مفاتيح دافئة
هذا يعني أن المنفذ مثقل بشكل زائد ، مما يعني أن الأسلاك الخاصة به لا يمكنها تحمل الحمل الكهربائي للأجهزة الموصولة به. هذا يمكن أن يسبب حريق.
افصل الأجهزة من هذا المنفذ وانشرها حول المنافذ الأخرى في منزلك. استفد من أسلاك التمديد الذكية.
كشف التماس الكهرباء
5. تنطلق القواطع
يحدث هذا بشكل شائع بسبب التحميل الزائد لقواطع الدائرة. نظرًا لأننا نجمع المزيد من الإلكترونيات والأجهزة أو نقوم بترقية أنظمة الترفيه لدينا ، لم يعد هناك ما يكفي من نقاط الطاقة في منزلنا لاستيعابها.
تأكد من فصل الأجهزة عندما لا تكون قيد الاستخدام وتوزيعها حولها حتى لا تفرط في تحميل دائرة كهربائية واحدة.
قد يكون قاطع الدائرة المتقطع بشكل متكرر مؤشرا على مشاكل أكبر. لذلك إذا كنت تشعر أنك لا تستخدم هذا القدر من الكهرباء في منزلك لضمان زيادة الحمل ، فقد حان الوقت للاتصال بفني كهربائي مرخص لإجراء الفحص.
6. أسلاك التمديد التالفة
إذا كان لديك حيوانات أليفة تحب مضغ الأشياء ، فمن الأفضل أن تتحقق مما إذا كانت أسلاك التمديد الخاصة بك واحدة منها. تأكد من تغطيتها بمواد واقية أو إخفاء الحبال التي لا تستطيع القطط والكلاب الوصول إليها.
لمزيد من المعلومات حول كيفية حماية حيوانك الأليف من المخاطر الكهربائية ، راجع مدونتنا.
7. منافذ الميت
علامة أخرى على وجود مشكلة أعمق هي توصيل الأسلاك في منزلك. إذا كان لديك منفذ واحد أو عدة منافذ لا تعمل ، فاتصل بالكهربائي الموثوق به. تعتبر الأسلاك المفكوكة أو التالفة داخل الجدران خطيرة ويمكن أن تتسبب في نشوب حريق.
تصليح التماس الكهرباء