تصليح التماس الكهرباء

يمكن أن تعرض الأعطال الكهربائية في المنزل عائلتك لخطر جسيم إذا لم يتم عزل المشكلة وإصلاحها على الفور. في المتوسط في أستراليا ، هناك 11 حالة وفاة عاملة سنويًا بسبب الأعطال الكهربائية ، لذلك يمكنك أن ترى المخاطر التي يمكن أن تضع أسرتك فيها بسبب هذه الأعطال.
اقراء المزيد : كشف تسربات المياه بالرياض
عادة ، عندما يكون لديك أعطال كهربائية في منزلك ، فإن قاطع الدائرة المحدد حيث يوجد العطل سوف ينطلق ويقطع الكهرباء عنه. ولكن في بعض الأحيان لا يكون هذا هو الحال ، وقد يتعطل المفتاح الرئيسي لتوصيل الطاقة إلى منزلك بالكامل بدلاً من ذلك. يمكن أن يساعدك اكتشاف الأعطال في تحديد دائرة المشكلة ويسمح لك بإعادة الكهرباء إلى مكان آخر.
هي الخبير الكهربائي المحلي في اكتشاف الأخطاء ولديها 7 خطوات لمساعدتك في اكتشاف الأعطال الكهربائية. يمكن لتقنيات اكتشاف الأعطال الكهربائية أن تمنع عائلتك من التعرض للأذى أو أن يتضرر منزلك بسبب عطل كهربائي.
إذا تم قطع التيار الكهربائي عن منزلك بالكامل ولم يكن ذلك خطأ من مزود الكهرباء الخاص بك ، فستجد أن المفتاح الرئيسي في لوحة التبديل قد تم تعطله (المفتاح الأحمر في الصورة أعلاه). هذا يمكن أن يتعثر إذا اكتشف أي نوع من العطل الكهربائي كإجراء وقائي للسلامة.
شركة فحص اعطال الكابلات الكهربائية
ستظل قواطع الدائرة الفردية (المفاتيح البرتقالية في الصورة أعلاه) قيد التشغيل ، لذلك ستحتاج أولاً إلى إيقاف تشغيلها.
تشغيل مفتاح الأمان الرئيسي
مع وجود جميع المفاتيح في وضع إيقاف التشغيل ، يمكنك الآن إعادة تشغيل مفتاح الأمان الرئيسي. الكهرباء متوفرة الآن في منزلك. ومع ذلك ، مع إيقاف تشغيل الدوائر الفردية ، لا يتم توفير الطاقة بعد لأجهزتك وتركيباتك.
مع إعادة تشغيل المفتاح الرئيسي ، يمكنك الآن إعادة تشغيل كل مفتاح قاطع دائرة. المفتاح هنا هو إعادة تشغيل كل مفتاح ، واحدًا تلو الآخر.
من خلال تشغيل كل مفتاح على حدة ، ستتمكن من العثور على الدائرة المعيبة. الدائرة المعيبة هي الدائرة التي تعود مرة أخرى بعد إعادة تشغيلها! يتسبب بعض مكونات هذه الدائرة في حدوث عطل كهربائي.

مع تحديد الدائرة المعيبة ، يجب عليك الآن إيقاف تشغيل جميع المفاتيح مرة أخرى. الآن يمكننا أن نبدأ عملية إعادة الكهرباء إلى الدوائر التي لا تنطلق. أولاً ، قم بتشغيل المفتاح الرئيسي ثم أعد تشغيل كل دائرة باستثناء الدائرة المعيبة.
لديك الآن الطاقة مرة أخرى إلى منزلك ولا داعي للقلق بشأن تعثر هذه الدائرة المعيبة مرة أخرى.
تعرض الأنظمة الكهربائية الخاطئة في منزلك منزلك وعائلتك لخطر كبير بحدوث مشاكل كهربائية خطيرة. وتشمل هذه المخاطر الصدمات الكهربائية وحتى الحرائق ذات الصلة بالكهرباء.
اصلاح أعطال الكابلات بالرياض
ما لم تكن كهربائيًا مرخصًا ، فلن تتمكن من تحديد سبب مشاكلك الكهربائية أو إجراء الإصلاحات اللازمة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك كهربائي مؤهل خارج الخدمة الكهربائية للعثور على الأعطال.
توفر شركة خدمات كهربائية طارئة متميزة للمنازل في جميع أنحاء أستراليا. نحن نتفهم مخاطر حدوث عطل كهربائي في منزلك وعائلتك ولدينا تقنيات متقدمة لاكتشاف الأعطال الكهربائية للحفاظ على منزلك آمنًا.
ألست متأكدًا من أنك على وشك اكتشاف الأعطال الكهربائية بنفسك؟ هذه ليست مشكلة - يمكن أن يكون كهربائي متروبوليتان في منزلك بعد ساعة واحدة فقط * بعد مكالمتك مع أفضل تقنيات اكتشاف الأعطال والمعدات والمعرفة للتحكم في الكهرباء في منزلك.