اسباب التماس الكهربائي في البيت
يجب أن يتم دفع المواد الأساسية التي تثبت الأسلاك الخاصة بك إلى درجة دقيقة إلى حد ما. إذا لم يتم دفعها بعيدًا بما فيه الكفاية ، فستكون الأسلاك الخاصة بك مفكوكة ويمكن أن تنفصل ، وإذا تم دفعها بإحكام شديد حول السلك ، فقد يتسبب ذلك في الواقع في تلف السلك. إذا تم تدبيس الأسلاك الخاصة بك بإحكام شديد على العارضة أو مسمار التثبيت ، يمكن أن يبدأ السلك نفسه في الانهيار ، مما يتسبب في حدوث مشكلات في الإضاءة والأجهزة التي تعمل من خلاله ويمكن أن يؤدي إلى نشوب حرائق كهربائية.

يوجد ايضا : كشف تسربات المياه
أحجام الأسلاك الخاطئة
إذا كان الشخص الذي أوكلت إليه الأسلاك الكهربائية الخاصة بك يستخدم نوعًا أو حجمًا خاطئًا من الأسلاك لمنزلك ، فقد تواجه مشكلة خطيرة في يديك. يمكن أن يتسبب الحجم أو النوع الخاطئ من السلك في ارتفاع درجة حرارته بسرعة وقد يؤدي إلى نشوب حريق حيث يمكن إجبار الأسلاك على حمل تيار كهربائي أكثر مما تم إنشاؤه لتحمله. في معظم الحالات ، كلما كان السلك أكثر سمكًا ، زاد التيار الذي يمكنه حمله بأمان ، لذلك من المهم للغاية أن يكون لديك حجم الأسلاك المناسب لمنزلك.
أسباب تلف الكابلات الكهربائية
طول السلك غير المناسب
من أجل إنشاء اتصال أسلاك فعال ، يجب تجريد أجزاء من الأسلاك الكهربائية الخاصة بك إلى جوهرها المعدني. يخضع طول السلك الذي يمكن تجريده قانونيًا مثل هذا لتنظيم الكود ، وإذا كنت قد عهدت بأسلاكك الكهربائية إلى شخص ما دون هذه المعرفة ، فقد تبحث في بعض المشكلات الخطيرة والمكلفة في المستقبل عندما يتعين عليك إعادة بنائها . بالإضافة إلى ذلك ، إذا قام الشخص الذي يقوم بعملك بشطب الأسلاك بشكل غير صحيح ، فقد يكون لديك شقوق على المعدن يمكن أن تقطع الاتصالات وتتسبب في حدوث دوائر قصيرة.

الأسلاك غير المحمية
يمكن أن تتلف الأسلاك إذا تركت مكشوفة أو معرضة لظروف الطقس القاسية أو العبث. من المشكلات الشائعة جدًا التي يواجهها فني كهرباء موسكو مع مالكي المنازل أن كل من قام بعمله الكهربائي في الماضي لم يقم بتثبيت صندوق طاقة مغطى لحماية الأسلاك الخارجية.
يعد التأكد من أن توصيلات الأسلاك الخاصة بك محكمة وآمنة جزءًا مهمًا من أي تركيب كهربائي. يمكن أن تتسبب الوصلات الفضفاضة في حدوث انحناء وسخونة زائدة ، مما قد يؤدي بسهولة إلى حرائق منزلية وإصابات شخصية. سيتمكن كهربائي متمرس من العثور على الموصلات المناسبة لأسلاكك والتأكد من اصطفاف كل شيء بشكل صحيح لضمان إحكام الاتصال.
تحديد أماكن أعطال الكابلات الكهربائية
إذا كان سخان المياه الخاص بك لا يعمل ، فلا داعي بالضرورة للاتصال بالمحترفين أو الربيع لاستبدال سخان المياه على الفور. يعد إصلاح سخانات المياه الكهربائية خيارًا ، اعتمادًا على المشكلة. لكن أولاً ، ستحتاج إلى بعض المعرفة لتشخيص مشكلة سخانات المياه لديك.

تبدو سخانات المياه الكهربائية مشابهة لأبناء عمومتهم التي تعمل بالغاز. كلاهما يستخدم غطاء خزان معزول مصنوع من الفولاذ ، مع عزل بين خزان التخزين وغطاء الخزان لتقليل فقد الحرارة للمياه الساخنة. الفرق الرئيسي بين سخانات المياه الكهربائية والغازية هو مصدر الحرارة. في سخان المياه الكهربائي ، يتم تسخين المياه بواسطة عناصر تسخين كهربائية علوية وسفلية تمتد إلى خزان المياه. تحتوي سخانات المياه بالغاز على موقد غاز يقوم بتسخين الماء من أسفل الخزان.
جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض