قديم 2015-09-15, 09:22 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post أذرع صناعية جديدة تعمل بالعقل
أعلنت وكالة مشاريع البحوث المتطورة DARPA من قبل، عن ابتكار أطراف صناعية جديدة يمكنها تزويد مرتديها بالأحاسيس الواقعية والطبيعية، واستطاع مجموعة من الباحثين بالفعل من تجربة هذه الأذرع الصناعية المبتكرة التى أثبتت نجاحها فى إنقاذ الجنود المصابين أو الذين فقدوا أطرافهم دفاعا عن أوطانهم.

تفاصيل الأذرع الصناعية :-

ووفقا للموقع الأمريكى Engadget يمكن لهذه الأذرع الصناعية خفيفة الوزن تعويض الجنود عن ما فقدوه، حيث تمكن المريض من الشعور بالأشياء عند لمسها، و أماكن ضغطات الأطباء وتحديد الأصابع بكل سهولة، والتفوق فى جميع الاختبارات والخدع التى حاول الأطباء خداعهم بها ليعرفوا مدى دقة هذه الأذرع الصناعية ومدى قدرتها على دعم مرتديها بأحاسيس طبيعية.
تعمل هذه الأذرع الصناعية باستخدام العقل، واختبر العلماء كيف يتم إرسال الإشارات إلى المخ عند لمس اليد لأى شىء، حيث تقوم بترجمتها فى ثوانى معدودة ليتمكن المستخدم من استعادة الشعور بالأشياء.

موعد طرح الأذرع الصناعية للمستخدمين :-

يجرى المستخدمون تطوير هذه الأذرع الصناعية لتتمكن من الإحساس بدرجات الحرارة المختلفة وغيرها من العوامل الأخرى التى تجعل منها "أذرع طبيعية"، حيث لا تغطى أجهزة الاستشعار اليد كلها، لذا يخشى العلماء أن يتسبب هذا الأمر فى عدد من المشاكل للمستخدمين.

أذرع صناعية جديدة تعمل بالعقل
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم العام - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


أذرع صناعية جديدة تعمل بالعقل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كن أنساناً أولا ثم تعلم ماتشاء
هل تعلم أن !
تعلم التداول من الصفر
تطبيق تعلم الانجليزية
هل تعلم ؟ّ!