مكتب حلول الدولي للاستقدام، أحد أفضل مكاتب الاستقدام في الاحساء والذي يقدم تجربة سلسة وشاملة لاستقدام العمالة المنزلية. نهدف في مكتب حلول الدولي للاستقدام الى تقديم خدمات متكاملة لزيادة راحة العميل وخلق مستوى مرتفع من الرضا. ونعمل على تلبية احتياج قطاع الأفراد لتقديم خدمات التوسط في استقدام العمالة المنزلية من كلا الجنسين للعديد من الجنسيات ومختلف المهن وفق ماورد في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ونظل دائماً على العمل بالإنجاز السريع وتقديم أفضل الخدمات في مجال استقدام العمالة المنزلية. كما أننا نلتزم في كافة تعاملاتنا بالمصداقية والوضوح ونحرص بذلك على بناء الثقة مع العملاء ليتسنى لنا بتطبيق أعلى المعايير للجودة وبذلك نطمح لتحقيق الأهداف المشتركة مع مكاتب وشركات الاستقدام بالمملكة العربية السعودية لتحقيق تطلعاتكم من خلال خدمتكم بشكل أفضل.

خدماتنا:
تدريب العمالة
لرفع كفاءة الاستقدام لدى مكتب حلول الدولي للاستقدام ، يتم تدريب جميع العمالة المنزلية في مراكز تدريب معتمدة على العمل في البيت السعودي بشكل خاص
تجديد العقود
فريق متمكن في خدمتك, ولراحتك نقوم بتجديد العقود وكافة المتطلبات لعملاؤنا .
تسفير العاملات
ننوب عنك في انهاء الاجراءات المترتبة لتسفير العمالة المنزلية.
اصدار الإقامة
خدمات متكاملة تعمل على راحتك في اصدار الاقامة للعمالة
خطوات الاستقدام:
اصدار التأشيرة
سداد رسوم التأشيرة في احدى القنوات المعتدمة واصدارها في برنامج مساند
اختيار السيرة الذاتية والتعاقد
اختيار السيرة الذاتية حسب الخبرة والمؤهلات المطلوبة للعمالة المنزلية, وتعميد طلب تعاقد الاستقدام.
وصول العمالة
حسب المدة المتفق عليها يقوم المكتب بإستقبال العمالة من المطار المحلي الى المكتب وتسليمها للعميل أو ارسالها له.
يبلغ عدد الجنسيات المسموح بها لاستقدام العمالة المنزلية 20 جنسية، بما في ذلك بنغلاديش وبوروندي وكمبوديا ومصر وإريتريا والهند وكينيا ومدغشقر ومالي وموريتانيا والنيجر وباكستان والفلبين وجنوب أفريقيا وسريلانكا والسودان وتنزانيا وأوغندا، وأوزبكستان واليمن وغيرها. عدد المهن المسموح باستقدامها هي 11، بما في ذلك عاملة منزلية، وسائق خاص، ومربية منزلية، وطباخ منزلي، وطباخة منزلية وغيرها.تتراوح التكلفة المقدرة لاستقدام العمالة المنزلية من 5500 ريال سعودي إلى 27000 ريال سعودي، حسب بلد الاستقدام ومهنة العمالة المنزلية و يتراوح الوقت المقدر لاستقدام العمالة المنزلية من45 يوم إلى 120 يوم، حسب بلد الاستقدام وتوفر العمالة المنزلية.تتراوح رواتب العمالة المنزلية من 900 ريال سعودي إلى 2500 ريال سعودي، حسب بلد الاستقدام ومهنة العمالة المنزلية.
تفاصيل اكثر عبر موقعنا :https://hlloll.com


مكتب حلول الدولي للاستقدام