أفضل شركات تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية والتطبيقات

إذا كنت صاحب نشاط تجارى أو خدمي وتريد الوصول للمزيد من العملاء فانت بالفعل بحاجة لتصميم متجرك الالكتروني للعديد من الأسباب وسوف أقوم بذكرها لك .

• السرعة والمرونة
أصبحت التكنولوجيا اليوم تسيطر على العالم والتجارة الالكترونية ترتفع يوما بعد الآخر لأن العملاء يرون أنها طريقة أسهل وأسرع للشراء ، فالمجهود الذي يحتاجه العميل للبحث عن منتج معين والحصول على أفضل سعر أقل بكثير إذا ما قام بالبحث عبر الانترنت عن المنتج ومقارنة الأسعار وفي وقت أقل ، كما أنه يستطيع الحصول على خصومات مناسبة وعروض تجعله سعيدا بما اكتسبه ، لذلك حصولك على متجر الكتروني الآن يزيد فرصتك للحصول على عملاء أكثر وبالتالى أرباح أكثر .


• التقارير
المتجر الالكتروني يمكنه أن يقوم بإستخرج التقارير لك كي تساعدك في مجال عملك مثل تقارير المبيعات والمشتريات والأرباح ، ويمكن عن طريقها استخراج معلومات ناجحة عن الأوقات المناسبة لعمل خصومات ومعرفة الأوقات الغير مناسبة لعمل خصومات ، ومتي وكيف تتمكن من زيادة مبيعاتك وأرباحك وما إلى ذلك.


• الثقة والولاء
المتجر الالكترونى يعطي ثقه للعميل في منتجك وخدمتك فأغلب العملاء تزيد ثقتهم وولاءهم للمتاجر التى تمتلك موقع أو متجر الكتروني .


• السهولة والبساطة
أيضا المتجر الالكتروني سهل الوصول إليه من طرف العميل ويتمتع بالبساطه في طلب المنتج ، بإمكانك الحصول على عملاء من دولة آخري في ثوانى قليلة .

بإمكانك أيضا جعل المتجر الخاص بك متعدد الموردين " Multi vendors " مما يمكنك من فتح سوق الكترونى متكامل وتستطيع جني المزيد من الأرباح عبر توفير لوحة بيع للمتاجر الآخري وإمكانية عرض منتجاتهم في موقعك والحصول على نسبه أو عمولة من كل عمليه بيع تتم على موقعك .


لا تتردد ، وأعلم أن المزيد من الربح بحاجة للمزيد من المجازفة والمحاولة ، فإذا كان ليك متجر فقم الآن بتحويله إلى متجر الكتروني وقم بعمل بعض الإعلانات الترويجية وتواصل مع المزيد من العملاء وحقق المزيد من الأرباح .



تواصل معنا لإنشاء متجرك وعمل تطبيقات جوال للمتجر والتسويق لمنتجاتك أون لاين والبدء بجني الأرباح .


تواصل معنا الآن واسأل على الخصم الخاص بك
موبايل : 201013758590+
واتساب : 201013758590+
البريد : info@tremno.com

او تحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء على موقعنا

الموقع : http://www.tremno.com

أو اترك تعليق لنا ... أو ابعتلنا رسالة على الصفحة

https://facebook.com/Tremno



https://twitter.com/Tremnoweb