قديم 2015-03-01, 03:07 PM
المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية TheEgyptian Duke
TheEgyptian Duke
.:: الـمـديـر الـعـامـ ::.
افتراضي محافظ القاهرة: اخلاء سكان منطقة الرزاز وتسكينهم فوراَ بـ 6 أكتوبر
نهي سكان شارع محمد هاشم بمنطقة الرزاز بالدويقة إجتماعهم مع د . جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة بالزغاريد والتصفيق وأعربوا عن إرتياحهم واستعدادهم لإخلاء مساكنهم والانتقال فورا لمساكن مدينة 6 أكتوبر التي وفرتها المحافظة بالتنسيق مع وزارة الإسكان .

واستعرض المحافظ خلال الإجتماع الذي عقد مساء السبت وضم ممثلين عن القوات المسلحة ووزارة الداخلية وقيادات المحافظة وأهالي المنطقة وأعضاء اللجنة العلمية خطورة المناطق المراد إزالتها لتهديدها حياة المواطنين المقيمين حيث أقيمت المنازل علي صخور مقلقلة وكهوف ومهددة بالانهيار في أي لحظة مع إستعراض العمارت التي سوف ينتقلون اليها .

واشار المحافظ الى إمكانية العودة مره اخري للمساكن التي يتم بنائها في مشروعي الأسمرات وتحيا مصر بالمقطم للراغبين في ذلك أو إمكانية صرف بدل نقدي للسكان للإيجار بمعرفتهم، وأن الهدف الأساسي من أعمال الإخلاء والإزالة هو فقط حماية المواطنين الكبار والصغار .

وأكد المحافظ علي توفير وسائل النقل لهم ولأمتعتهم من اتوبيسات وسيارات نقل وعمال للمعاونة في نقل الأثاث .. مع توفير خط أتوبيس نقل عام من أكتوبر الي السيدة عائشة كل ساعة لنقلهم لأعمالهم بالمجان وارتباط مصالحهم بالمنطقة المحيطة بحي الدويقة .. مشيرا إلي أن سيتم تسليم وحدة سكنية مقابل وحدة سكنية يتم إخلائها بدون النظر إلي عدد الأسرة مؤكدا بأن لن يسمح بالتفريط في أي وحدة سكنية لغير مستحق أو دخيل ، وكذلك توفير الدعم الكامل لهم لتسهيل نقل أبنائهم إلي مدارس قريبة من محل إقامتهم وخلافه .

وأكد المحافظ علي محمد نور رئيس حي منشاة ناصر بإستمرار العمل ليلا ونهارا لإنهاء أعمال الأوراق المقدمة والتأكد من عدم حصول مقدميها مسبقة والتعاقد فورا.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : TheEgyptian Duke

مـن مـواضـيع TheEgyptian Duke
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


محافظ القاهرة: اخلاء سكان منطقة الرزاز وتسكينهم فوراَ بـ 6 أكتوبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
محافظ القاهرة حريصون على الظهور في أبهى صورة تزامنا مع افتتاح قناة السويس
محافظ القاهرة - خطة التطوير تشمل استقطاب سيارات النقل الجماعي التابعة للشركات
محافظ القاهرة و نائب مدير الأمن فى حملة لنقل الباعة الجائلين من ميدان رمسيس
محافظة القاهرة نقل 400 أسرة من قاطني الدويقة إلى 6 أكتوبر
محافظ القاهرة يلتقى النائب العام ورئيس محكمة النقض