قديم 2020-05-12, 04:23 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
Elsobky
.:: عـضـو نـشـيـط ::.
افتراضي تخلص من الوزن الزائد بأبسط الطرق
لكل الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن بمقدار بسيط هناك نظام يساعدك على انقاص الوزن بطريقة آمنة وبسيطة من خلال التقليل من حجم المعدة بطريقة غير جراحية.

تعتبر عملية بالون المعدة من أشهر العمليات التي يمكنها مساعدتك فيالتخلص من مرض السمنة المتوسطة، كما انها تساعد الكثير من المرضى على التخلص من الوزن الزائد بأفضل طريقة ممكنة.

يتم إجراء هذه العملية بمنظار الجهاز الهضمي، ولا تحتاج إلى تدخل جراحي أو ما شابه، حيث يقوم الطبيب أولاً بإدخال المنظار للتأكد بعدم إصابة المعدة بالقرحة أو ما شابه.

يتم اللجوء إلى هذا النظام في حين التأكد أن المعدة ليس بها أي مشاكل صحية حيث يقوم الطبيب بتركيب البالون من خلال إدخال البالون بواسطة المنظار ثم يقوم الطبيب بتعبئته بمحلول أزرق اللون، ولكن يتم تعبئة البالون بحجم معين، ووضعها في مكان معين حسب حالة المريض.

يستمر وجود البالون داخل المعدة لفترة مختلفة تختلف حسب نوع البالون، ويمكن للمريض إزالتها قبل ذلك في حالة الوصول إلى الوزن المناسب.

يتم إزالة بالون المعدة فور الوصول إلى الوزن المناسب عن طريق منظار الجهاز الهضمي، ويتم ذلك ب استخدام التخدير أثناء وضع البالون وأثناء إزالته.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم العام - كـاتـب الـمـوضـوع : Elsobky

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


تخلص من الوزن الزائد بأبسط الطرق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
فيس بوك تطور أداة جديدة تخلص المستخدمين من الصور والمنشورات المزعجة
تعرف على اسهل الطرق لانقاص الوزن
أهم النصائح لإنقاص الوزن
تعرف على طرق لإنقاص الوزن
افضل طرق خسارة الوزن