قديم 2020-09-27, 09:43 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـلـكـى ::.
افتراضي كيف تبدين اصغر ب 10 سنوات
ما لم يروي من قصة السيدة التي انقطع عنها الطمث والناجية من السرطان والممرضة السابقة والتي غيرت كل شيء!



هل يزيد عمرك عن 40 عامًا وتشعرين بعدم الارتياح تجاه بشرتك؟ هل بدأت تمرين بمجموعة من الأعراض الغريبة مثل التقلبات المزاجية، وانخفاض الرغبة الجنسية، ونوبات سخونة في جسمك، وعدم الراحة في منطقة المهبل، وسلس البول؟ هل لديك أسئلة حول العلاج البديل بالهرمونات (HRT)؟
إذا كان هذا يحكي عنك، فاعلمي أنك لست وحدك! ما تشعرين به هو امر طبيعي ويمكن أن يرجع إلى التغيرات الهرمونية التي تحدث بسبب انقطاع الطمث. يُعرَّف انقطاع الطمث بأنه "غياب الحيض لمدة عام كامل"، ومع ذلك، فإن أعراض انقطاع الطمث يمكن أن تبدأ في وقت أبكر بكثير من أخر يوم لدورتك الشهرية.
أنت بحاجة لأن تعرفي. بحاجة لأن يكون لديك فهم واضح لما يحدث داخل جسدك وأن تسلحي نفسك بأحدث المعلومات المطلقة حتى تتمكني من اتخاذ الخيارات التي من شأنها أن تعزز صحتك ورفاهيتك بشكل عام. انقطاع الطمث يجعلكِ عرضة لخطر أكبر للإصابة بأمراض مثل السرطان والسكري، فخذي حذرك منذ الآن وتعرفي على كيفية تجنب مثل هذه المخاطر كي تعيشي في أفضل حالاتك خلال فترة انقطاع الطمث وما بعدها.


هذه الدورة التدريبية الدولية حول سن اليأس -"ما زلت شابة"، يتم تدريسها من قبل الممرضة و "المعجزة الطبية" إديث بيانكي. اكتسبت إديث الكثير من التجارب خلال حياتها الشخصية والمهنية وتقدم لك أحدث المعارف حول كيفية الازدهار خلال فترة انقطاع الطمث.


تمكنت إيديث بيانكي من التغلب على مرض السرطان وانقطاع الطمث المبكر عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها فقط. على الرغم من السرطان وانقطاع الطمث، إلا أن إديث، وبرغم كل الصعاب، تمكنت من أن تصبح أماً لأربعة أطفال وهو دور يجلب الكثير من الفرح إلى حياتها.


إيديث، وبإلهام نابع من رحلتها الصحية، قد اتخذت قرارًا برد الجميل للآخرين من خلال أن تصبح ممرضة مسجلة في وحدة رعاية القلب في نفس المستشفى التي تم تشخيصها فيها بالسرطان وتلقت فيها الرعاية اللاحقة. لقد قررت بأن تنضم عالمياً إلى المجتمع الطبي كخبيرة تطوير أعمال في الأجهزة الطبية. هذه الخطوة المهنية جعلتها قائدة ذات تفكير تقدمي ومتحدثة جذابة في جميع أنحاء العالم (وكذلك في بلدنا)، حيث تمت دعوتها إلى العديد من المؤتمرات المهنية لمشاركة خبرتها.









اليوم تحقق إديث حلمها، بنقل معرفتها وخبرتها إلى النساء في الأربعينيات والخمسينيات من العمر اللائي يعانين من انقطاع الطمث. كما أنه تمت ترجمة دروسها الدولية الأساسية على الإنترنت -"ما زلت شابة" -وكتابة هذه الترجمة أسفل الشاشة، بحيث يمكن للنساء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من ضعف السمع، تجنب المخاطر الصحية الخطيرة والوقاية من هذه الأعراض الضارة.



إديث شغوفة ومندفعة نحو تقديم معرفتها الشخصية لجميع النساء كي تمنحهن القوة لتحسين حياتهن.
يجب مشاهدة هذا الدرس الرئيسي والآن تقوم إيديث بتقديم تجربة مجانية لمقاطع فيديو هذه لكل امرأة. للوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني، اتبعي الرابط:
https://still-young.teachable.com/p/...-masterclass47
أنت مدينة لنفسك بالانضمام إلى إيديث في هذا الفصل المؤثر والذي سيغير حياتك وأنت تقتربين من سن اليأس. لا تجلسي وتتركي انقطاع الطمث "يحدث" لك، احصلي على الفصل واجمعي الأدوات التي تحتاجينها لتحسين صحتك وتعلمي كيفية التعرف على الأعراض غير المريحة وكيفية مكافحتها عند ظهورها.
خذي الوقت الكافي للاستثمار في نفسك وصحتك -ستصبحين سعيدةً إذا ما فعلت ذلك!


كيف تبدين اصغر ب 10 سنوات



للمزيد من:



https://www.facebook.com/stillyoungmasterclass



https://youtu.be/zvB3TzYnjpA
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مـن مـواضـيع سامر كمال
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


كيف تبدين اصغر ب 10 سنوات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
سحر نصر 20 مليار دولار استثمارات في مصر خلال 10 سنوات
GroPro - تعلن عن اصغر كاميراتها الرقمية الذكية تحت اسم Session
عالم حفريات :الديناصورات عاشت فى مياه البحار لعدة سنوات
سيارة تصدم طفل 5 سنوات اثناء اللعب فى الشارع بمحافظة سوهاج
تلوث الهواء فى الهند يقتطع ثلاث سنوات من عمر 660 مليون نسمة