قديم 2020-10-09, 08:07 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـلـكـى ::.
افتراضي نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان
أصبحت بطاقات الائتمان تقريبًا كلمات بذيئة في مجتمعنا اليوم. اعتمادنا عليهم ليس جيدًا. كثير من الناس لا يشعرون وكأنهم يستطيعون العيش بدونهم. يعرف الآخرون أن التاريخ الائتماني الذي يبنونه ضروري ، من أجل الحصول على العديد من الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به مثل السيارة أو المنزل. ستساعدك هذه المقالة في تثقيفك حول الاستخدام الصحيح لها.

قبل أن تختار شركة بطاقات ائتمان ، تأكد من مقارنة أسعار الفائدة. لا يوجد معيار عندما يتعلق الأمر بأسعار الفائدة ، حتى عندما يعتمد على الائتمان الخاص بك. تستخدم كل شركة معادلة مختلفة لتحديد سعر الفائدة المطلوب تحصيله. تأكد من مقارنة الأسعار ، لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

تتبع مقدار الأموال التي تنفقها عند استخدام بطاقة الائتمان. يمكن أن تضيف عمليات الشراء الصغيرة العرضية بسرعة ، ومن المهم معرفة المبلغ الذي أنفقته عليها ، حتى تتمكن من فهم المبلغ المستحق عليك. يمكنك المتابعة باستخدام سجل الشيكات أو برنامج جداول البيانات أو حتى مع خيار عبر الإنترنت تقدمه العديد من شركات بطاقات الائتمان.

لا تقرض بطاقتك الائتمانية لأي شخص. تعتبر بطاقات الائتمان ذات قيمة مثل النقد ، وإقراضها يمكن أن يوقعك في المشاكل. إذا قمت بإقراضهم ، فقد ينفق الشخص أكثر من اللازم ، مما يجعلك مسؤولاً عن فاتورة كبيرة في نهاية الشهر. حتى لو كان الشخص يستحق ثقتك ، فمن الأفضل الاحتفاظ ببطاقاتك الائتمانية لنفسك.

إذا كانت لديك بطاقة ائتمان ذات فائدة عالية ، فيجب أن تفكر في تحويل الرصيد ، حيث تقدم أسعارًا خاصة ، بما في ذلك 0 ظھ فائدة ، عند تحويل رصيدك إلى بطاقة الائتمان الخاصة بهم قم بالحسابات لمعرفة ما إذا كان هذا مفيدًا لك قبل اتخاذ قرار تحويل الأرصدة.

عندما تتلقى بطاقات الائتمان الخاصة بك لأول مرة ، تأكد من التوقيع عليها على الفور. الأشخاص الذين يتجنبون هذه الخطوة يتركون أنفسهم عرضة لسرقة الهوية في حالة سرقة البطاقات. يطلب معظم التجار التحقق من صحة التوقيع.

إذا كنت على وشك البدء في البحث عن بطاقة ائتمان جديدة ، فتأكد من التحقق من سجلك الائتماني أولاً. تأكد من أن تقرير الائتمان الخاص بك يعكس بدقة ديونك والتزاماتك. اتصل بوكالة تقارير الائتمان لإزالة المعلومات القديمة أو غير الدقيقة. سيؤدي قضاء القليل من الوقت مقدمًا إلى الحصول على أفضل حد ائتماني وأدنى معدلات فائدة قد تكون مؤهلاً لها.

من المهم للأشخاص عدم شراء العناصر التي لا يمكنهم تحملها ببطاقات الائتمان. لا يعني مجرد وجود عنصر ما في حدود بطاقة الائتمان الخاصة بك أنه يمكنك تحمله. تأكد من إمكانية سداد أي شيء تشتريه ببطاقتك بحلول نهاية الشهر.

من الأفضل الابتعاد عن تحصيل رسوم هدايا العطلات والنفقات الأخرى المتعلقة بالعطلات. إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فاحفظ لشراء ما تريد أو اشتر هدايا أقل تكلفة. سيتفهم أصدقاؤك وأقاربك أنك على الميزانية. يمكنك دائمًا طلب حد لمبالغ الهدايا أو سحب الأسماء مسبقًا. المكافأة هي أنك لن تقضي العام المقبل في دفع تكاليف عيد الميلاد لهذا العام!

إذا كنت ستجري عمليات شراء عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى إجرائها جميعًا باستخدام نفس بطاقة الائتمان. لا ترغب في استخدام جميع بطاقاتك لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت لأن ذلك سيزيد من فرص وقوعك ضحية للاحتيال على بطاقات الائتمان.

تعلن العديد من الشركات أنه يمكنك تحويل الأرصدة إليها وتحمل سعر فائدة أقل. يبدو هذا جذابًا ، ولكن عليك التفكير بعناية في خياراتك. فكر في الأمر. إذا جمعت شركة مبلغًا أكبر من المال في بطاقة واحدة ثم ارتفعت أسعار الفائدة ، فستواجه صعوبة في إجراء هذه الدفعة. تعرف على جميع الشروط والأحكام ، وكن حذرًا.

من الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد لكيفية استخدام بطاقات الائتمان بشكل صحيح ، من أجل المضي قدمًا في الحياة ، بدلاً من كبح نفسك. هذا شيء يفتقر إليه معظم الناس. لقد أوضحت لك هذه المقالة الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها الانغماس في الإنفاق الزائد. يجب أن تعرف الآن كيفية تكوين رصيدك باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك بطريقة مسؤولة.


رابط الموقع
https://fssquad.com
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مـن مـواضـيع سامر كمال
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


نصائح لمساعدتك على إدارة بطاقات الائتمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
ما هي إدارة الأصول المالية ؟
بكالوريوس في إدارة الأعمال عن بعد
مدرب إدارة مشاريع
مدرب إدارة مشاريع
مدرب إدارة مشاريع pmp