قديم 2020-10-12, 03:26 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
دااليا
.:: عـضـو ::.
افتراضي شركة تنظيف منازل بخميس مشيط


كيفية تنظيف الكنب بالبخار
إذا كنت ترغب في تنظيف الكنب تمامًا ، فأنت بحاجة إلى التفكير في التنظيف بالبخار. إذا كنت تملك جهاز تنظيف بالبخار ، فلا بد أنك تعرف فوائد هذه التقنية، التنظيف بالبخار هو أنسب طريقة لتنظيف وتعقيم الكنب. ومع ذلك ، فإن التنظيف بالبخار يستغرق وقتًا أقل في العمل على التنجيد لأن المنطقة صغيرة.
قبل تنظيف الكنب ، اقرأ دليل التعليمات الخاص بآلة تنظيف الكنب بالبخار. من الضروري فهم الآلة بشكل صحيح ، لأن الآلات معقدة ويصعب التعامل معها. عندما تقرأ التعليمات بعناية ، تصبح جاهزًا لكل موقف.
خطوات تنظيف الكنب بالبخار
تشغيل منظف البخار: -
قم بتوصيل أريكة التنظيف بالبخار بالمقبس القريب ، واملأ الخزان بالمياه كما هو مذكور في الجهاز وقم بتشغيل الجهاز.
ضبط إعدادات الحرارة: -
إذا كان البخار آليًا ويأتي مزودًا بإعدادات حرارة تلقائية ، فاختر أنسب الإعدادات لأريكتك ولن تضر القماش. من الأفضل استخدام الجهاز بإعدادات أقل لأنه الوضع الأكثر أمانًا. أو يمكنك ببساطة تشغيل الجهاز وانتظار تسخينه بالكامل.
تنظيف المفروشات من الأعلى إلى الأسفل: -
اسحب غطاء وسائد الأريكة وقم بتنظيفه بشكل منفصل. ابدأ بتنظيف المفروشات من أعلى إلى أسفل. ما عليك سوى استخدام الجهاز البخاري بالطريقة التي تستخدم بها المكنسة الكهربائية ، وحاول أن تبطئ من سرعة البخار المطلوب للتدفق بشكل صحيح على القماش.
تكرار العملية: -
كرر الخطوة 3 مرة أخرى ، تنظيف الأريكة والمواد المكونة لها مرتين تضمن جودة التنظيف. إذا لاحظت أي نقص في نتائج التنظيف ، فقم بتنظيف الأريكة بالبخار في المرة القادمة في إعداد حرارة أعلى.
تجفيف الكنب بشكل صحيح: -
تجفيف الأريكة بالكامل وملحقاتها ، يمكنك تعريض الأريكة للهواء النقي وتركها تجف من تلقاء نفسها. تجنب تعريض الأريكة لأشعة الشمس لأنها قد تلحق الضرر بالنسيج وتسبب تغير اللون. يمكنك استخدام المراوح لتجفيف الأريكة.
فوائد تنظيف الكنب بالبخار
يعد منظف الأريكة البخاري أحد أفضل الطرق لتنظيف المفروشات. الفوائد التالية ستحصل عليها بعد تنظيف المفروشات بالبخار للأريكة:
ستجعل أريكتك خالية من الأوساخ وستختفي جميع أنواع البقع ، وستكون الأريكة صحية تمامًا للاستخدام ، ولا خوف من المشكلات الصحية ، وستستعيد الأريكة بريقها ونضارتها.
في حال كان الكنب الخاص بك عميقة أو أرضها متسخة أو بقع صعبة ، فمن الأفضل دائمًا استدعاء الأريكة / المفروشات النظيفة بالبخار. لقد اكتسبنا في شركة التميز التخصص في جميع أنواع تنظيف المفروشات. هنا يمكنك أيضًا الحصول على نصائح حول كيفية تنظيف الأريكة بالبخار. إذا كنت تبحث عن أفضل تنظيف ، فنحن الخيار المناسب.
المصدر:
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
شركات تنظيف بخميس مشيط


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : دااليا

مـن مـواضـيع دااليا
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
شركة نقل عفش بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط 0504610845
شركة تنظيف بخميس مشيط 0504610845