قديم 2020-10-13, 07:57 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
فهدالقحطأن
.:: عـضـو مـجـتـهـد ::.
افتراضي موقع بيتي مملكتي الموقع الأسري الأول
موقع بيتي مملكتي الموقع الأسري الأول

يعتبر موقع بيتي مملكتي من المواقع النسائية التي ظهرت على مدى الست سنوات السابقة ولازال متواجد على ساحات الانترنت، فهو موقع تم إنشاؤه عام 2015 موجه للنساء عموماً ليساعدهم على إدارة المنزل بصورة عامة بطريقة سهلة وبأقل مجهود، سنعرض لك نبذة سريعة عن الموقع وأقسامه وما يتميز به.

أقسام موقع بيتي مملكتي

يتميز موقع بيتي مملكتي بالعديد من الأقسام التي يمكنها أن تساعدك في شتى الأمور من بداية حياتك الزوجية وحتى الإنجاب والتربية، فهناك قسم خاص للديكورات ليمكنك من تصميم ديكور المنزل بصورة أنيقة ويعرفك على كيفية إستغلال المساحات بصورة صحيحة دون إهدار، إضافة إلى أفكار ترتيب وتنظيم البيت.

يعتبر قسم الوصفات من الأقسام الأكثر شهرة فهو يحتوي على أكثر من أربعة آلاف وصفة لأشهر الشيفات التي يمكنك أن تضمني النتيجة منهن عند تحضير الطعام، فإذا كنت تبحثين عن وصفات البيتزا مثلاً أو وصفات الدجاج والأرز أو الكنافة وغيرها من الوصفات ستجدين العديد من الطرق والأفكار اللذيذة والشهيرة بمجرد البحث في القسم الخاص بها.

يأتي القسم الطبي الذي يتميز بوجود أقسام داخلية منوعة بداية من الحمل والولادة ثم الرضاعة وحتى قسم أمراض الأطفال وغيرها من الأقسام والتي يمكنك تصفحها لتحصلي على إجابة لتساؤلاتك جميعها بضغطة زر واحدة.

ومن الأقسام الشهيرة أيضاً على الموقع قسم الرجيم والذي يستعرض العديد من الأنظمة مثل رجيم الصيام المتقطع أو اللقيمات او رجيم الماء أو رجيم الكيتو دايت وغيرها من الأنظمة الشهيرة والتي حازت نجاحاُ عند إتباعها، والتي تأتي في مقالات لتتعرض النظام كاملاً من كل الأوجه وكيفيه تطبيقه بصورة صحيحة.

قسم معاني الأسماء أيضاً من الأقسام الرائعة، فبوجود موسوعة الأسماء لن تحتاري لتحصلي على معنى اسم معين تودين تسميته لطفلك أو يحمله إحدى أفراد أسرتك، يمكنك زياره هذا القسم للإستمتاع بتصفحة والتعرف على معلومات جديدة عن الأسماء.

تربية الأطفال من الأقسام الهامة أيضاً، فتربية الأطفال في العصر الحديث من الأمور الصعبة والتي تحير الآباء والأمهات، فيأتي الموقع ليساعد الأبوين على التعرف على سبل التربية الحديثة وكيف يمكنهم التعامل مع الصغار وصولاً لمرحلة المراهقة وما بعدها.

هدف موقع بيتي مملكتي

الموقع يهدف لمساعة ربة البيت على إدارة المنزل والحصول على إجابات لجميع تساؤلاتها بإجابات صحيحة وموثوقة، كما يساعدها أيضاً على تمضيه وقت ممتع ومفيد على الإنترنت ليساعدها على إفادة أسرتها.

تأتي صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالموقع لتصبح منصة لتجمع الأمهات لعرض مشاكلهن والمساعدة على الحصول على الإجابات التي يبحثن عنها.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : فهدالقحطأن

مـن مـواضـيع فهدالقحطأن
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


موقع بيتي مملكتي الموقع الأسري الأول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
عقارات للبيع بدبى
إصلاح الغسالات بدبي
الموقع الأول في السعودية لنشر حسابات السناب شات
كيف انظف بيتي يوميا سريعا؟
الدكتورة ليلى إسكندر - تفتتح فعاليات المنتدى المصرى الحضرى الأول