قديم 2020-10-16, 08:22 AM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
فهدالقحطأن
.:: عـضـو مـجـتـهـد ::.
افتراضي تحميل برنامج ‏adobe premiere للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج ‏adobe premiere للكمبيوتر برابط مباشر، الكثير منا يحتاج دائما إلى برنامج مخصص تحرير الفيديوهات و ذلك لمن يمتلكون قنوات علي اليوتيوب أو غيرهم من الأشخاص الذين يعتادون على تحرير و إنتاج الفيديوهات، الأن سارع في تنزيل البرنامج بعد تزويده بالعديد من المميزات الحديثة التي سوف نتناولها سوياً في موضوعنا اليوم.
وصف برنامج adobe premiere للكمبيوتر
يعتبر التطبيق من إحدي التطبيقات المميزة الأولي في مجال التحرير و صناعة الأفلام فهو يساعدك علي تحرير المقاطع المصورة بشكل عام، كما يدخل أيضا في عمل مقاطع أخري داخل المقطع نفسه، يوفر لك التطبيق مجموعة من الأدوات المميزة التي تمكنك من التعامل عليه بشكل احترافي و إبداعي، و يقوم العديد من اليوتيوبر في أستخدامه نظراً لتعدد أدواته و سهولة التعامل عليه بكل يسر.
تطبيق adobe premiere كمبيوتر من التطبيقات المتكاملة و التي توفر لك شتى أشكال التعديل و التغيير و يمكنك تصميم أخر داخل المقطع الأساسي مشاهد يتم إضافتها داخل الفيديو بشكل مميز، و إنشاء مشروع و يتم التحرير عليه.
هناك العديد من الأدوات التي تعمل بشكل تلقائي تعمل على توفير الوقت و الجهد و الاجتهاد في العمل وإتاحة التدفقات الخاصة بالأعمال المعتمدة على الوقت و جودة العمل في وقت قصير و الإنجاز، و إنهاء الأعمال و تحسين الأداء دون اللجوء إلي زيادة في الوقت .
لابد أن نعي كلنا أن التطبيق يعمل على جميع أنواع الكاميرات الحديثة جدا أو حتي القديمة، و يقوم بتعمل تحريري لكافة أنواع التنسيقات المتعددة حتي الواقع الأفتراضي الحتمي و تدعيم الملفات الأساسية و التدفقات المختلفة و عمل الهيدر و أستخدام مجموعة مختلفة من الوسائط المميزة و أيضا ذلك يتم علي المحطات المحمولة الذكية.
يعمل تطبيق adobe premiere للحاسب جاهداً علي التنسيق مع التطبيقات الأخرى و تمكين التعديل بشكل منظم و أحترافي، و التعامل بكل سهولة و الخدمات الأخرى المقدمة و photoshop و الرسومات المتحركة و يمكن لجميع المستخدمين التكامل مع الأعداد المقدمة من الجهات الأخري.
هناك نسخة أخرى من التطبيق يتم تحميلها علي الهواتف المحمولة، و تعمل على جميع الأجهزة القديمة و الحديثة و يمكن إجراء التعديلات من خلال هاتفك المحمول و التصوير و يتم المشاركة عبر المواقع وبخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي من خلال سطح المكتب والجهاز المحمول و فتح rush وذلك عبر premiere pro و عمل العديد من الإجراءات على المستندات و ذلك لأ
التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل على جميع الأجهزة و يمكن التصوير والتحرير على الهاتف أيضا و يتم المشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال سطح المكتب أو الجهاز الشخصي و يمكن إضافة فتح rush عن طريق premiere pro و ذلك لإجراء العديد من الملفات و العمل عليها.

مميزات adobe premiere للكمبيوتر
تساعدك ميزة auto reframe من تغيير الإطار بشكل تلقائي و يعمل ذلك على توفير الوقت و الجهد و تحسين الأداء و ذلك ليتناسب مع جميع الوسائط الإجتماعية المتعددة.
تم إيقاف عملية ضبط المنحني و ذلك عن طريق مجموعة الأدوات و يحتوي كل منحني علي قيم مقترنة و مميزة، و ذلك يجعل التدرج في الألوان سهل و مميز و دقيق.
زيادة سرعة مزج الصوت في adobe premiere .
من إحدي التطبيقات المدفوعة و لكن تأتي بثمارها في تحقيق جميع الأهداف المرجوة.
تحميل برنامج ‏adobe premiere للكمبيوتر برابط مباشر من خلال موقع بيت التكنولوجيا .
كوكب التكنولوجيا
ألعاب كمبيوتر
برامج كمبيوتر
برامج أندرويد
ألعاب أندرويد


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : فهدالقحطأن

مـن مـواضـيع فهدالقحطأن
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


تحميل برنامج ‏adobe premiere للكمبيوتر برابط مباشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
تحميل برنامج دراما لايف للكمبيوتر 2020 اخر اصدار
تحميل واستماع مباشر القرآن الكريم
تحميل لعبة جاتا 12 الأصلية برابط مباشر
لعبة الأكشن الخفيفة والممتعة جدا I-Ninja نسخة ريباك تحميل مباشر
تحميل برنامج AdwCleaner