قديم 2021-01-06, 06:15 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو شـرف ::.
افتراضي ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف
ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف


غاما ان اجهزة البحث عن الكنوز هي اول ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف ، و سنتحدث في هذا المقال عن جهاز كشف الذهب و المعادن و الفراغات و الكنوز و الدفائن غاما من اجاكس و الذي يعد اميز اجهزة البحث عن الكنوز في العالم ، يتوفر في جهاز غاما أحدث النظم تطوراً للكشف والمسح الأرضي عن الذهب و المعادن و الفراغات , يعمل هذا الجهاز على تقنيات حديثة ذات مستوى تكنولوجي عالي يطرح مفاهيم جديدة في عالم أجهزة التصوير الأرضي ، و يصل عمق البحث فيه الى 30 مترا تحت الأرض.


ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف


الشركة المصنعة: AJAX بلد المنشأ: أمريكا عمق البحث الأقصى: 30 م مساحة البحث: 40 م
يكتشف الجهاز: الذهب ، المعادن ، الفراغات ، الكنوز و الدفائن
لغات الجهاز: الانكليزية - العربية - الالمانية - الفرنسية - الاسبانية - الروسية - الايطالية - التركية
الأنظمة التي يعمل بها الجهاز: نظام غراديو سمارت Gradiometer نظام المسح المباشر -


ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف


يكتشف هذا الجهاز الذهب ، المعادن ، الفراغات ، الكنوز و الدفائن ،و يصل لأعماق كبيرة تقدر بـ 30 مترا و بمساحة بحث 40 متر ا و يطرح مفاهيم وأبعاد جديدة في عالم أجهزة التصوير الأرضي و يمكن استعراض النتائج باستخدام الهاتف المحمول عن طريق تطبيق أجاكس دون الحاجة الى ربطه بجهاز حاسوب او اجهزة معقدة ، و يمكن ايضا التصوير باستخدام التابلت او الجهاز اللوحي المرفق مع الجهاز من اجل الحصول على تفاصيل و ادوات اكثر لمعالجة النتيجة ، حسب رغبتك .


حسب استطلاعات الرأي التي اجرتها شركة اجاكس، وُجد أن أغلبية المنقبين الذين استعملوا أنظمة التصوير الأرضي قد واجهتم الكثير من التعقيدات في استخدام تلك الأجهزة وبرامجها المعقدة، إلا إننا قمنا بمعالجة جميع تلك التعقيدات والصعوبات في أنظمتنا ذات التصوير الأرضي ثلاثية الأبعاد، حيث يتيح لكم النظام الخاص بنا تحكماً سهلاً وسلساً ويمكن لأي شخص استخدامه والتعامل معه بكل راحة.


الميزات
غاما أداة التصوير والمسح الأرضي الرئيسية لإتمام أي عملية ناجحة لتصوير ثلاثي الأبعاد و ذلك لتمتعها بعدة ميزات نذكر اهمها :
• طابع تكنولوجي حديث ليس له مثيل من ناحية السهولة في التعامل والاستخدام، والدقة والسرعة في النتائج الفورية التي تمنحها لكم الأنظمة الثلاثة التي زُوّد بها الجهاز , لتشكل منظومة بحث لا يستهان بها.
• التصميم الحديث والفريد من نوعه، له الدور الكبير في منحكم القوة والثقة في إتمام عملياتكم الاستكشافية وبسهولة تامة، يتوفر به الراحة في الكشف، والخفة في الوزن وسهولة التنقل.
• تم تصميم وتصنيع الجهاز بشكل كامل وبجميع قطعه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتقنيات الكشف دون الاستعانة بقطع ومواد وأجزاء خارجية، مما يمنح الجهاز الأداء العالي والموثوق والجودة التي لا مثيل لها.
• تصميم إلكتروني ذو جودة عالية مهيأ للعمل بأقصى الظروف الصعبة، ومقاوم لتأثير الضجيج المنبعث من البيئة المحيطة.
• شاشة ملونة لعرض النتائج والإعدادات بقياس 5 إنش، تتيح التحكم الكلي والواضح في إعدادات الجهاز وفي إظهار نتائج وخواص البحث.
• الواجهات والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق والسهولة التامة بالعمل على الجهاز وإعداده للبحث.
• حجرة البطارية الأساسية ضمن مقبض حمل الجهاز، قابلة للفتح والإغلاق مما يتيح سهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة لفك الجهاز.
• يتوفر في جهاز غاما أحدث النظم تطوراً للكشف والمسح الأرضي وذلك للكشف عن الذهب والمعادن والفراغات , يعمل هذا الجهاز على تقنيات وأسس إلكترونية حديثة ذات مستوى تكنولوجي عالي يطرح مفاهيم وأبعاد جديدة في عالم أجهزة التصوير الأرضي و يجعله ضمن قطار المنافسة بين اجهزة كشف الكنوز .


Expert Detector
www.expertdetector.com
00905061019090 - 00905350336388


الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مساحة إعلانية


ما يجب ان يحصل عليه اي مستكشف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
وحدة مباحث شمال سيناء - ضبط شخص محكوم عليه بـ 25 سنة
قصة سيدنا إسحاق عليه السلام
قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام
لماذا وصلنا إلى ما نحن عليه؟!
السؤال الذى يسأله رب العالمين ولا يجاوب عليه أحد