قديم 2021-01-06, 06:45 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو شـرف ::.
افتراضي جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة
جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة



الكترا سنتحدث عن واحد من افضل اجهزة كشف المعادن من شركة اجاكس ، جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة و الزمرد و الياقوت الكترا ، و الذي يعمل على نظم علمية وتقنيات متطورة ذات أداء عالمي و عالي المستوى لكشف الألماس والأحجار الكريمة في باطن الأرض وعلى عمق يصل لغاية 100 متر وذلك باستخدام أحدث أنظمة البحث المتطورة عالميا ليحجز مكانة متميزة بين اجهزة كشف المعادن ، و ليذهب بالمستكشفين الى افاق جديدة من الاستكشاف الابداعي ، يمكننا القول ان الألماس والأحجار الكريمة بين يديك بامتلاكك جهاز الكترا.



جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة



الشركة المصنعة:AJAX صنع في : أمريكا عمق البحث الأقصى: 100 م مساحة البحث: 2850 م
يكتشف جهاز الكترا الألماس و الاحجار الكريمة و الزمرد و الياقوت
لغات الجهاز: الانكليزية - العربية - الالمانية - الفرنسية - الاسبانية - الروسية - الايطالية - التركية
الأنظمة التي يعمل بها الجهاز: نظام البحث بعيد المدى (اليدوي) - نظام البحث بعيد المدى (التلقائي)



جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة



إذا كنت من المنقبين او الباحثين عن المعادن الثمينة مثل الالماس و الاحجار الكريمة و الزمرد و الياقوت فإن جهاز الكترا هو خيارك الامثل للوصول الى اهدافك و تحقيق مكاسب تفوق الوصف ، وقد اكتسب الكترا شهرة عالمية بسبب دقة نظم البحث المطورة التي يعمل بها مقارنة بغيره من اجهزة كشف المعادن .



يعمل الجهاز على البحث من خلال نظامين هما البحث بعيد المدى (اليدوي) و نظام البحث بعيد المدى (التلقائي) ، و يصل لأعماق كبيرة تقدر 100 متر تحت سطح الارض و مساحة بحث تقدر ب 2850 مترا ، بعد الحصول على جهاز الكترا ليس عليك الى تشغيل الجهاز و استخدام انظمته الحديثة و المميزة التي سترشدك الى اهدافك بدقة كبيرة و ببالغ السهولة .



المميزات
• يتميز هذا الجهاز بواجهة البحث الخاصة التي تعرض نتائج وإحداثيات موقع البحث واتجاه مسار الهدف بشكل دقيق على شاشة البحث، ومعرفة وجهتك ومسارك بالجهاز بشكل مُفَصَّل, ومزود بنظامين متكاملين للبحث بعيد المدى اليدوي والتلقائي و الذين يعملان بتكامل بهدف ارضاءك .
• التصميم الحديث والفريد من نوعه، له الدور الكبير في منحك القوة والثقة في إتمام عملياتك الاستكشافية و التنقيبية بسهولة تامة ، يتوفر به الراحة في الكشف، والخفة في الوزن وسهولة التنقل ، حتى لمسافات بعيدة .
• تم تصميم وتصنيع الجهاز وبشكل كلي وبجميع قطعه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتقنيات الكشف دون الاستعانة بقطع ومواد وأجزاء خارجية، مما يمنح الجهاز الأداء العالي والموثوق والجودة التي لا مثيل لها كحال جميع اجهزة اجاكس .
• تصميم إلكتروني ذو جودة عالية مهيأ للعمل بأقصى الظروف الصعبة، ومقاوم لتأثير الضجيج المنبعث من البيئة المحيطة ، لا قلق من صخب الاجواء بعد الان !
• شاشة ملونة لعرض النتائج والإعدادات بقياس 5 إنش، تُتيح التحكم الكلي والواضح بإعدادات الجهاز وبإظهار نتائج وخواص البحث بشكل تلقائي

• الواجهات والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق والسهولة التامة للعمل على الجهاز وإعداده للبحث، دون الحاجة الى خبرة كبيرة باستخدام هذه الاجهزة
• حجرة البطارية الأساسية ضمن مقبض حمل الجهاز، قابلة للفتح والإغلاق مما يتيح سهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة لفك الجهاز.
• تتيح الطاقة الأساسية في الجهاز العمل به لمدة 5 ساعات عمل متواصلة وذلك بأقصى مستويات الصوت ومستويات إضاءة خلفية شاشة البحث ، و هذه سعة بطارية مميزة جدا .
• مخرج الشاحن الكهربائي، والذي يتيح عملية شحن سريع وذكي للبطارية لأداءٍ عالٍ وشحن سليم و سريع



Expert Detector
www.expertdetector.com

00905061019090 - 00905350336388
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مساحة إعلانية


جهاز كشف الألماس و الاحجار الكريمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
جهاز سي تي اكس
جهاز كشف المعادن أي سي اي
اجاكس الكترا لكشف الألماس
شراء الأحجار الكريمة والمجوهرات اونلاين
مختبر الأحجار الكريمة