قديم 2015-04-25, 09:50 AM
المشاركة : ( 1 )
.:: ! HTML PROF ::.
الصورة الرمزية WRONG WAY
WRONG WAY
.:: EGY BASMA ::.
Post وفاة أحد أهالي مدينة الإبراهيمية بالشرقية متأثراً بالتسمم
توفي أحد أهالي مدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، صباح السبت، متأثرًا بإصابته بالتسمم حيث كان يخضع للعلاج بإحدى مستشفيات الزقازيق، فيما أفاد مصدر طبي أن المريض يعاني من مرض مزمن بالكبد.
وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية إن المواطن أحمد كمال أحمد ذكي، 54 سنة، والمقيم بشارع جامع أبودقن بمدينة الإبراهيمية تم نقله لمستشفي الأحرار بالزقازيق متأثرا بآلام بالبطن وبإجراء الكشف الطبي عليه اتضح أنه يعاني من مرض مزمن بالكبد، وتم عمل اللازم طبيا، ولكن زادت حدة المرض وتعرض في الساعات الأولى من صباح السبت، لتوقف عضلة القلب مما أدى لوفاته، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن معرفة سبب الوفاة هل التسمم أم بسبب المرض الذي يعاني منه.
وكان الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة، قد وصل الشرقية، الجمعة، لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين المشتبه بإصابتهم بحالات التسمم واطمئنانه على تلقيهم الرعاية المناسبة.
وقال عدوي إن عدد حالات الاشتباه بالتسمم ارتفع إلى ٣٧٩ حالة خرج منهم من المستشفيات 192 حالة وذلك بعد تحسن حالتهم الصحية.
وأكد الوزير أن نتائج تحاليل العينات الخاصة بالمصابين بأعراض التسمم ستستغرق ما لا يقل عن 3 أيام وأنه من السابق لأوانه الجزم بسبب هذه الإصابات، مشيرًا إلى أن الوزارة لن تعتمد على نتائج تحليل مياه الشرب التي قامت به شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك على الرغم من أن الأخيرة أكدت أن نسبة الكلور والعكارة سليمة وفي معدلاتها وهو ما لا يمكن معه نمو البكتريا في المياه.
من جانبه، قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن المصابين قد تم نقلهم إلى مستشفيات الإبراهيمية المركزي 141 حالة، وههيا المركزي 150 حالة، وديرب نجم المركزي 60 حالة، وأبوكبير المركزي 28 حالة.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : القسم الإخبارى - كـاتـب الـمـوضـوع : WRONG WAY

مـن مـواضـيع WRONG WAY
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


وفاة أحد أهالي مدينة الإبراهيمية بالشرقية متأثراً بالتسمم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
وفاة 310 وإصابة المئات في تدافع للحجاج في منى
وفاة الفرنسي بيانكي سائق فورمولا 1
إصابة 5 أشخاص في إنفجار انبوبة بوتاجاز بالشرقية
أهالى بنى سويف يوقفون سيارة بها اسلحة على الطريق الزراعى
مديرية الطرق والكبارى - إصلاح جسر ترعة الإبراهيمية البحرية