قديم 2021-06-14, 11:44 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
دااليا
.:: عـضـو نـشـيـط ::.
افتراضي عزل فوم بسكاكا
عزل فوم بسكاكا
شركة عزل فوم بحفر الباطن
عند التفكير في الكفاءة ، يجب أن تكون الإستراتيجية الأولى للتطبيق هي توفير الطاقة. من المهم أن نفهم أن الحد من إهدار موارد الطاقة مثل التدفئة الداخلية أمر ضروري.
يعد العزل الحراري حلاً رائعًا لتقليل استهلاك الطاقة عن طريق منع اكتساب الحرارة أو فقدها من خلال غلاف المبنى . هذا التقليل من التغيرات غير المرغوب فيها في درجات الحرارة يقلل من الطلب على الطاقة لأنظمة التدفئة والتبريد.
شركة عزل فوم بحفر الباطن

من خلال دمج العزل الحراري في كل عناصر الغلاف الحراري: الجدران والأسقف والأرضيات ، ستحافظ على الطاقة المتولدة داخل منزلك مع تحسين الراحة الحرارية.
هناك العديد من الحلول البناءة التي تم تكييفها مع كل حالة لمساعدتك على إنشاء هذا الحاجز الحراري ، في كل من التجديد والمشاريع الجديدة.
أكثر الأنظمة كفاءة في السوق لتعزيز العزل الحراري هي أنظمة الكسوة المطرية.
ما هو نظام العزل المائي؟
إنه نظام بناء ذو ​​أهمية كبيرة ويعتبر الأكثر فعالية للعزل الحراري. إن الجمع بين الواجهة ذات التهوية ونظام العزل الخارجي يمنح المبنى الكثير من المزايا من حيث العزل الحراري والصوتي ، ويقضي على الجسور الحرارية لتجنب مشاكل التكثيف.
شركة عزل فوم بسكاكا
يولّد نظام التكسية بغلاف المطر تهوية ثابتة للهواء من خلال الجزء الخلفي من اللوحة ويمنع تراكم الرطوبة وتصبح المنطقة رطبة. يتكون من جدار حاملة وطبقة عازلة ومادة طلاء مثبتة بالمبنى ، مما يخلق غرفة هواء.
تعمل الطبقة الخارجية في الأردواز كحاجز طبيعي ، مما يضمن الحماية الكاملة ضد الطقس والرطوبة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجمع بين عزل الجدار الخارجي وتجويف التهوية يؤدي إلى توفير كبير في الطاقة مع زيادة الراحة الحرارية.

شركات عزل فوم بسكاكا
سواء كنت تفكر في الاستثمار في الألواح الشمسية ، تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، المضخات الحرارية أو أي مصدر آخر للطاقة الخضراء لمنزلك، فإن الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هي تحسين العزل منزلك. سيضمن ذلك تعظيم استخدام الموارد الطبيعية وعدم إهدار الطاقة. إذا تخطيت هذه الخطوة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من المال على شراء نظام قوي للغاية لتغطية احتياجات الطاقة لمنزل معزول بشكل سيء.
شركة عزل فوم بعرعر
يعتبر العزل من أكثر الطرق فعالية لتوفير الطاقة في المنزل لأنه يحافظ على الدفء في الشتاء وباردًا في الصيف . في الواقع ، ي أنه في عام واحد ، يمكن لمنزل نموذجي من ثلاث غرف نوم شبه منفصل توفير ما يصل إلى 310 جنيهات إسترلينية على فواتير الطاقة عن طريق تركيب عزل الجدران العلوية والتجويف.

سيساعدك هذا الدليل على فهم أهمية العزل المنزلي بالإضافة إلى تعريفك بالإجراءات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لتحسين عزل منزلك وجعله موفرًا للطاقة قدر الإمكان.

شركات عزل فوم بعرعر
سيساعدك العزل على الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة في منزلك طوال العام ، وحمايته من البرد في الشتاء والحرارة الزائدة في الصيف . العزل مفيد أيضًا لتقليل التلوث الضوضائي. المنزل المعزول جيدًا موفر للطاقة للغاية وسيحتاج إلى القليل جدًا من التدفئة والتبريد الإضافي.

يعتمد مقدار المال الذي ستدخره عن طريق عزل منزلك على عوامل مختلفة مثل نوع العزل وحجم منزلك. علاوة على ذلك ، بناءً على عمر منزلك ، ستحتاج إلى دمج تدابير عزل أكثر أو أقل. الشيء الجيد هو أنك لا تحتاج عمومًا إلى أي إذن تخطيط لتركيب تدابير العزل ، وسوف يسددون في النهاية ، لذا فهو استثمار حكيم.

عادةً ما يتم بناء المنازل الحديثة وفقًا لمعايير عزل جيدة جدًا ، لكن المنازل القديمة في المملكة المتحدة تحتاج إلى الكثير من العمل. في الحالة الأخيرة ، ربما يكون هناك العديد من الخيارات لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في منزلك. عندما يكون الجو شديد البرودة ، يمكن أن تفقد الحرارة في جميع الاتجاهات ، لذلك يجب أن تفكر في عزل متكامل للحفاظ على الحرارة في منزلك.

يمكنك اختيار عزل السقف والأرضيات والجدران والنوافذ والأبواب. أهم شيء هو الجدران لأن الجدران بالنسبة للمنزل العادي ستفقد حوالي 30 إلى 40 في المائة من الحرارة. يأتي السقف في المرتبة الثانية ، حيث يمثل حوالي 25٪ من فقدان الحرارة. ثم تأتي النوافذ والأبواب بنسبة 20٪ وأخيراً الأرضية.
الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : دااليا

مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


عزل فوم بسكاكا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع