أهم مرافق وخدمات شقق رامتان بالعاصمة الإدارية الجديدة

يوفر كمبوند رامتان عدد كبير من المميزات التي يبحث عنها العملاء في شقق سكنية مميزة داخل كمبوند متكامل بالعاصمة الإدارية، حيث يقع الكمبوند بأرقي أحياء العاصمة الإدارية السكنية، وهو الحي السكني الثامن، بالقرب من أحياء حكومية مهمة، وغيرها من المعالم، كما يتميز الكمبوند بتصميم فريد، ويضم وحدات بمساحات متنوعة، وتم تزويد الكمبوند بالخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية اللازمة لراحة سكان الكمبوند.

مساحات كمبوند رامتان العاصمة الإدارية

تم تصميم مشروع رامتان بطريقة عصرية وراقية، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي يتمتع الكمبوند بتصميم مميز على الطراز المعماري العصري، حيث أهتمت شركة الناغي بتوفير مداخل من الجرانيت الفاخر لكافة وحدات الكمبوند.

ويقع الكمبوند على مساحة 20 فدان، تضم هذه المساحة 24 عمارة سكنية، و11 فيلا فقط، وقامت الشركة بتخصيص باقي المساحة للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء لتوفير أكبر قدر من الرفاهية لسكان الكمبوند، وتمتلك جميع شقق رامتان إطلالة بانورامية على لاند سكيب خلاب.

وتتكون عمائر شقق رامتان من 7 أدوار متكررة، ويضم كل طابق 4 شقق مع ضمان الخصوصية الكاملة لكل وحدة بإجمالي 784 شقة، ووفرت الشركة مساحات متنوعة لإرضاء محبي المساحات الصغيرة والكبيرة، وتبدأ مساحة شقق كمبوند رامتان من 105 متر مربع، وتصل إلى 190 متر مربع.

مرافق وخدمات كمبوند رامتان

يقدم كمبوند رامتان العاصمة الإدارية كافة الخدمات والمرافق التي توفر عوامل الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند، مع تقديم خدمات فندقية مثل الواي فاي المركزي، والهاوس كيبينج على مدار اليوم، وبمجرد شراء وحدة من وحدات الكمبوند المطروحة ستحصل على الخدمات والمرافق الخاصة بكمبوند الناغي، والتي تتمثل في التالي:

يحتوي مشروع الناغي على مسارات خاصة بالمشي والجري وركوب الدراجات.

يحتوي الكمبوند أيضًا على جيم مجهز بأحدث الأجهزة لكل محبي الرياضة.

تتمتع كل وحدة من وحدات كمبوند رامتان بجراج خاص أسفل كل عمارة، لمنع التكدس.

تتميز مداخل وحدات الكمبوند بمظهر راقي من الجرانيت الفاخر.

يحتوي الكمبوند على عدد من حمامات السباحة للكبار والأطفال.

تتمتع شقق رامتان بخدمات فندقية مميزة، وخدمات صيانة دورية.

يضم الكمبوند منطقة خاصة بالأطفال مزودة بكافة الألعاب ووسائل الترفيه والأمان.


تمتلك شقق رامتان العاصمة الإدارية إطلالة رائعة على لاند سكيب خلاب.

يضم الكمبوند مول تجاري طبي يضم عيادات ومحلات ومكاتب وإدارية وصيدلية وبنك، ويطل على شارع رئيسي، بالإضافة إلى عدد من المطاعم.

توفير الأمن والأمان لسكان الكمبوند عن طريق أحد شركات التأمين المجهزة بأعلى المستويات.