تعرف على أهم عروض هواوي الجديدة

عروض هواوي تشمل أفضل أنواع الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تعمل على توفير الكثير من المميزات في أجهزتها الجديدة أو القديمة المقدمة من خلال عروضها للعام الحالي

ما هي أحدث عروض هواوي الجديدة

تعرف على أهم عروض هواوي الجديدة

وضعت هواوي أحدث إصداراتها لعام ٢٠٢٢ وهو جهاز اللاب توب الجديد، والذي تم ترقيته إلى العمل على نظام التشغيل Windows 11 ولكل الأجهزة الجديدة في أواخر عام 2021 حتى أوائل عام 2022 وقد يختلف الحساب على حسب بعض الميزات تتطلب وجود أجهزة معينة على حسب التحديث الجديد.

ما هو الإصدار الجديد من لابتوب هواوي

من أحدث إنجازات وعروض هواوي في مجال تصنيع اللاب توب، هو جهاز (HUAWEI MateBook X Pr 2022) والذي يحتوي على الكثير من المميزات التي لا تنتهي.
فهو عبارة عن جهاز محوسب جديد، يتيح للعميل الشاشة الكبيرة والدقيقة حيث إنها تتمكن من منحك الدقة الرائعة، وهي ساطعة بدرجة كبيرة للغاية، وهذا الجهاز من أحدث الأجهزة التي وجدت بين أجهزة لابتوب هواوي.

مميزات لابتوب هواوي الجديد

الجهاز يحتوي على 4 منافذ USB-C، ويحتوي أيضًا على منفذ سماعة الرأس بمقياس USB 3.2، كما يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع المدمجة في زر الطاقة، كما أنه يتميز بوجود كاميرا ويب متميزة تحتوي على إطار نحيف للجهاز.
أيضًا من أهم مميزات لاب توب هواوي الجديد MateBook X Pro 2022، أنه يحتوي على شاشة تعمل باللمس، كما أنها تتميز بحجم شاشة 14.2 بوصة، وتحتوي على دقة عرض بدقة 3120 × 2080 بكسل، كما أنها تحتوي على عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2، وتقوم بدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز في الثانية.
كما أن شاشة لاب توب هواوي الجديد MateBook X Pro، تعمل بمعدل سطوع 500 شمعة، كما أنها تقوم بدعم التدرج اللوني P3 بشكل كامل، كما أن بطارية الجهاز تعمل بقدرة 90 وات التي يتم شحنها من خلال منفذ الـ GaN USB-C.
لاب توب هواوي الجديد MateBook X Pro 2022، يحتوي على معالج رسومات Intel Iris Xe الذي تم إنتاجه من شركة إنتل، كما أن الجهاز يوجد به ذاكرة وصول عشوائي تتنوع بين رام من نوع LPDDR4 بسعة 16 جيجابايت، وتصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الخاصة للتخزين الداخلية من النوع M2 SSD، كما أن هذا الجهاز يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10.

سعر لابتوب هواوي الجديد

الجهاز يتوفر ضمن عروض هواوي للعام، وهو من طراز Core i5 الذي تم تزويده 16 + 512 جيجابايت، بالمبلغ 1490 دولار أمريكي أي ما يعادل 23400 جنيه مصري.
أما عن إصدار الـ Core i7 المتطور، يصل إلى سعة تخزين 1 تيرابايت في مقابل 1961 دولار أمريكي، وهذا يعادل 30700 ألف جنيه.


خصائص لاب توب هواوي الجديد

- يحتوي على شاشة تمنحك السطوح والرؤية العالية.
- من أفضل المميزات الجديدة أن هذا الجهاز أنيق وجذاب وسهل الحمل على الإطلاق.
- تحتوي على طاقة تعمل على تكييف طوال اليوم.
- صمم هذا الجهاز بإبداع شديد يعمل على حماية الخصوصية لصاحبه.
- يحتوي الجهاز الجديد على ارتفاع ملحوظ في سماعات الصوت بشكل مرتفع وواضح.
- سوف يناسبك الجهاز الجديد في رحلتك لأنه خفيف الوزن وصغير الحجم، ويمكنك حمله في أي مكان.
- جهاز هواوي الجديد سريع جدا ويحتوي على بطارية عالية توفر لك أكبر قدر من الوقت في العمل.

الآن يمكنك الحصول على لابتوب هواوي الجديد الذي سوف يضيف لك الكثير من المميزات الرائعة، والتي عليك أن تسعى في الحصول عليها سريعًا.