قديم 2020-09-20, 10:59 PM
المشاركة : ( 1 )
صورة رمزية إفتراضية
سامر كمال
.:: عـضـو مـلـكـى ::.
افتراضي أداء المستثمر الفردي



أداء المستثمر الفردي






نصائح أساسية
من السهل الحصول على إحصاءات السلامة التفصيلية والأخبار الحية عبر الإنترنت ، مما أدى إلى تسوية الملعب المعلوماتي بين وول ستريت ومين ستريت.
إذا قررت أن لديك استعدادًا عقلانيًا بشكل أساسي ، فيمكنك التحكم بشكل كبير في الآثار العاطفية المتبقية من خلال الاعتماد على عملية.
ليس عليك أن تكون محللًا ماليًا ، لكن يجب أن تكون مرتاحًا للأرقام.
https://www.gold-pattern.com/en



إن الفارق في تراكم الثروة بين هذين الرقمين مذهل. على مدار 20 عامًا ، سيزداد الاستثمار بمبلغ 100000 دولار إلى ما يقرب من 450.000 دولار إذا تمت رسملته بنسبة 7.81ظھ ، في حين أن الاستثمار البالغ 100.000 دولار سيزيد إلى 198.600 دولار فقط إذا تمت رسملته بنسبة 3.49ظھ. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن انتشار العائد ليس له علاقة كبيرة بعائدات متوسط ​​صندوق الاستثمار المشترك ، والذي كان أداؤه أقل من المؤشر نفسه ، ولكنه تأثر أكثر بحقيقة أن المستثمرين لم يكونوا قادرين على إدارة عواطفهم. وانتقل إلى القيعان بالقرب من قمم السوق بينما يتعافى من أدنى مستويات السوق.



Gold Signals
Forex Signals
Gold Signals



سبوك مقابل الكابتن كيرك
تناول أحد الموضوعات الثابتة للمسلسل التلفزيوني الأصلي "ستار تريك" في الستينيات نقاط القوة والضعف النسبية للعاطفة مقابل العقل. غالبًا ما يتخذ الكابتن كيرك ، قائد مركبة ستارشيب إنتربرايز ، قرارات بناءً على غرائزه البشرية ، والتي وجدها ضابط فولكان الأول المنطقي ، سبوك ، أحيانًا غير منطقية. ومع ذلك ، فقد أسفرت هذه القرارات "القائمة على الغريزة" عن نتائج إيجابية بدت غير مرجحة على أساس منطقي. أحيانًا تنجح العاطفة والغريزة ، حتى في مواجهة العقل. لسوء الحظ ، بينما سادت الغريزة في الفضاء الخارجي ، عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، كان سبوك يهزم الكابتن كيرك على المدى الطويل. هناك حالات يكون فيها اتباع الحدس مفيدًا ، ولكن ليس كثيرًا. على المدى الطويل ، سوف يتغلب العقل والمنطق والانضباط على المشاعر في جميع الأوقات.



Gold Signals



مشكلتنا هي أننا ، مثل الكابتن كيرك ، بشر. فصل أنفسنا عن المشاعر هو ضد طبيعتنا. ومع ذلك ، وبقدر ما نستطيع ، هذا ما يجب علينا فعله. سيقودك الخوف إلى البيع فقط عندما يقترب انخفاض سعر الاستثمار من أدنى مستوى له. سيجعلك الإفراط في التفاؤل تشتري عندما يكون السعر في أعلى مستوياته. إن تأديب جانبك العاطفي ليس بالمهمة السهلة ، حتى بالنسبة للمحترف المدرب وذوي الخبرة. قبل محاولة القيام بذلك بنفسك ، يجب عليك إجراء تقييم صادق لمكياجك العاطفي. ليس عليك أن تكون Spock ، لكن لا يمكنك أن تكون Chicken Little أيضًا!



Gold Signals








إذا قررت أن لديك استعدادًا عقلانيًا بشكل أساسي ، فيمكنك التحكم بشكل كبير في الآثار العاطفية المتبقية من خلال الاعتماد على عملية. يجب عليك تطوير بعض العمليات المنطقية والعقلانية للحفاظ على الانضباط في مواجهة المشاعر. بدون هذه العملية ، لا بد أن يكون الأداء ضعيفًا. يجب أن تكون هذه العملية ذات طبيعة كمية وأن تركز بشدة.






السمات الأساسية للمستثمر الناجح
بافتراض أن لديك التركيبة العاطفية الصحيحة ، ما هي المهارات والموارد الأساسية الأخرى المطلوبة لاتخاذ قرارات الاستثمار الخاصة بك بنجاح؟ بعض الكفاءة في الرياضيات أمر ضروري. ليس عليك أن تكون محللًا ماليًا ، لكن يجب أن تكون مرتاحًا للأرقام. يمكن للكلمات الواردة في التقرير السنوي أو نشرة الإصدار أن ترسم صورة إيجابية مخادعة ، لكن من الصعب التلاعب بالأرقام. تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على تشغيل القيمة الحالية و / أو حسابات القيمة المستقبلية. هذا من السهل القيام به مع أي آلة حاسبة مالية.
Gold Signals



Gold Signals



أن تصبح مستشارًا للاستثمار ومديرًا للأموال ليس بالأمر السهل ، ولكن يمكن القيام بذلك ، وإذا كنت تستمتع حقًا بالاستثمار ، فقد يكون ذلك مفيدًا.
https://www.gold-pattern.com/en



الـمـصـدر : معهد بسمة مصرية - مـن : قسم الإعلانات المجانية - كـاتـب الـمـوضـوع : سامر كمال

مـن مـواضـيع سامر كمال
مساحة إعلانية

مواقع النشر (المفضلة)


أداء المستثمر الفردي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع
المواضيع المتشابهه
الموضوع
علم النفس التجاري الفردي
العاملين في مجال الرعاية الصحية
رجيم لإنقاص الوزن في 7 أيام
مطلوب موظفات في مجال التطبيقات
علم النفس التجاري الفردي